غضب البرتغالي جوزيه مورينيو من الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر

0 400

صرحت تقارير صحفية بريطانية عن قيام البرتغالي جوزيه مورينيو ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بصب غضبه على الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر عقب تعادل الفريق أمام ساوثهامبتون بنتيجة (2-2) السبت الماضي في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وذكرت صحيفة “ديلي ريكورد” البريطانية أن مورينيو قام بمهاجمة بوجبا أمام جميع اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، واصفا إياه بالفيروس داخل الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو عنف بوجبا بشدة، وقال له “أنت لا تلعب ولا تحترم اللاعبين والمشجعين، وأنت تقتل عقلية الشرفاء الجيدين من حولك”.

وعلى الرغم من أن العلاقة بين مورينيو وبوجبا تحسنت خلال الأسابيع الماضية، لكن عادت الأزمات من جديد ليقترب بوجبا من ترك الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتستعد أندية يوفنوس و انتر ميلان و برشلونة للتعاقد مع بوجبا حال رحيله عن الشياطين الحمر خلال الميركاتو الشتوي بعد أزمته مع مورينيو.

ويعتبر يوفنتوس الأقرب لضم بوجبا الذي لعب له اللاعب من قبل الانضمام لليونايتد، لكن قرب انتقال جوزيبي ماروتا مدير عام يوفنتوس السابق إلى إنتر ميلان قد يقرب الدولي الفرنسي من الانضمام للنيراتزوري.

Loading...