فانتازي الدوري الإنجليزي.. جابرييل وويليان ورودريجيز “قادمون”

0 45٬538

إذا كنت تبحث عن مدافع جيد وسعره معقول في الجولات القادمة، فلا تفكر كثيرا، أمامك البرازيلي جابرييل دوس سانتوس مدافع أرسنال الجديد صاحب الـ15 نقطة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وثاني أكثر اللاعبين تحقيقا للنقاط بعد المصري محمد صلاح.

سعر جابرييل “5”، وأحرز هدفا في المباراة الماضية وخرج بشباك نظيفة بعد فوز أرسنال على فولهام 3-0 ، وسيكون سعره مرشح للزيادة بقوة في الجولات القادمة.

وسيكون البرازيلي ويليان والكولومبي خاميس روردريجيز، خياران جيدان لعشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، في وسط الملعب، خصوصا في ظل المستوى اللافت منهما بالجولة الأولى.

ويليان صاحب الخبرات الكبيرة في الدوري الإنجليزي المنتقل حديثا من تشيلسي، يعد خيارا جيدا في وسط الملعب، خصوصا في ظل ارتفاع أسعار لاعبي الوسط.

سعر ويليان هو “8.1”، وقابل للارتفاع في الأسابيع القادمة، بعدما حقق اللاعب 14 نقطة في الجولة الأولى، ليكون ثالث أكثر اللاعبين تحقيقا للنقاط بعد صلاح “20 نقطة”، والمدافع الجديد لأرسنال جابرييل “15 نقطة”.

أما الكولومبي خاميس رودريجيز، سيكون هو الآخر خيار الجولات القادمة للعديد من المشتركين، بعد المستوى الجيد له مع إيفرتون أمام توتنهام في الجولة الأولى، واعتماد مدربه الإيطالي أنشيلوتي عليه طوال الـ90 دقيقة أمام توتنهام.

ورغم أن اللاعب لم يحقق سوى 3 نقاط، لكن مستواه مبشر في الفترة المقبلة لصناعة وإحراز الأهداف، خصوصا أمام الفرق التي لا تلعب بطريقة دفاعية بحتة مثل توتنهام، فضلا عن أن سعر اللاعب جيد جدا “7.5”، مقارنة بباقي صناع اللعب في الفرق المختلفة.

Loading...