فرانك لامبارد يعود لملعب “ستامفورد بريدج” كمدير فني

0 191

بات فرانك لامبارد المدير الفني لديربي كاونتي وأسطورة تشيلسي قريباً أكثر من أي وقت مضى من العودة لملعب “ستامفورد بريدج”، ولكن في مقعد كمدير فني.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن إدارة “البلوز” باتت تفكر بشدة في لامبارد كمدرب للفريق في الموسم المقبل بدلاً من ماوريسيو ساري.

وينتظر تشيلسي انتقال مدربه ماوريسيو ساري إلى يوفنتوس الإيطالي بعدما قاد “البلوز” للقب الدوري الأوروبي في أول مواسمه بإنجلترا.

ورغم أن إدارة تشيلسي كانت تريد الانتظار لموسم آخر قبل أن تتعاقد مع لامبارد حديث العهد بالتدريب، إلا أن المطالبات الجماهيرية باستقدام أسطورة الفريق جعلت الإدارة تغير رأيها.

وعلى الرغم من تصريح ميل موريس مالك نادي ديربي كاونتي بأن لامبارد سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل إلا أنه نفسه يدرك صعوبة الوقوف أمام رغبة مدربه في العودة إلى ملعب “ستامفورد بريدج” كمدرب.

وحقق لامبارد مستويات جيدة مع ديربي كاونتي، وقاد الفريق إلى إقصاء مانشستر يونايتد من كأس رابطة المحترفين، فضلا عن خوض نهائي الملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن لامبارد هو أحد أساطير “البلوز “خلال فترة 13 سنة مثّل فيها الفريق 2001 إلى 2014 حقق خلالها جزءا كبيرا من تاريخ النادي والمتمثل في تتويجه 3 مرات بالدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا 2012 والدوري الأوروبي 2013، إلى جانب كونه أفضل هداف في تاريخ النادي.

Loading...