فرقة مارون فايف تغني للمرة الأولى في أبوظبي

0 11٬494

كشفت “لايف نيشن” الشرق الأوسط بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وجزيرة ياس، وجهة الترفيه والتسلية الرائدة في أبوظبي، عن إقامة حفل غنائي لفرقة موسيقى الروك والبوب مارون فايف الحائزة عدة جوائز غرامي، يوم 6 مايو المقبل في الاتحاد أرينا، في إطار جولتها الفنية الأولى في الشرق الأوسط.

وشهدت حفلات مارون فايف السابقة في الإمارات إقبالاً لافتاً لتُصنّف بين أسرع العروض مبيعاً للتذاكر، ومن المتوقع أن يحظى الحفل المرتقب بمستويات إقبال مماثلة.وتسجل الجولة الفنية الأولى للفرقة في الشرق الأوسط إقامة أول حفل موسيقي ضخم بطاقة استيعابية كاملة في الدولة.

وتقدم الفرقة بقيادة المغني آدم لفين لعشاقها عرضاً مباشراً استثنائياً، لمنحها فرصة الاستمتاع بأجمل أغنياتها مثل الأغنية المنفردة جيرلز لايك يو الحائزة التقييم الماسي في الولايات المتحدة والأغاني التي حققت معدل مبيعات من الفئة البلاتينية، مثل بيوتيفول مستيكس وشوجر ومابس وأنيملز وسواها.

وتتميز الفرقة بمسيرتها الفنية الفريدة وألبوماتها الناجحة، ما يجعلها في صدارة فناني موسيقى البوب وأبرز الفرق الغنائية في القرن الحادي والعشرين. وحصدت الفرقة العالمية والتي انطلقت من مدينة لوس أنجلوس جوائز غرامي عديدة، وأصبحت الفرقة أو الثنائي الأكثر نجاحاً في تصنيف بيلبوورد هوت 100 لهذا القرن، مع إضافة 32 من أغنياتها ضمن التصنيف، و15 ضمن فئة أفضل 10 أغان منفردة.

وتحمل فرقة مارون فايف رقماً قياسياً مع حلول 11 من أغانيها في المركز الأول ضمن تصنيف أفضل 40 أغنية رائجة لفرقة أو ثنائي غنائي في موسيقى البوب، كما دخلت 25 من أغانيها قائمة أفضل 10 أغانٍ رائجة، لتكون الفرقة الوحيدة التي تحقق هذا الإنجاز. وتستقطب أغنيات الفرقة أكثر من 45 مليون مستمع شهرياً على منصة سبوتيفاي، وبعد إتمام جولتها الفنية في عام 2021، أحيت الفرقة أكثر من 750 حفلة في ما يزيد على 30 دولة، وتخطت مبيعاتها 7.5 مليون تذكرة في مختلف أنحاء العالم، لتحافظ على مكانتها ضمن الفنانين الأكثر مبيعاً في العالم.

وحصد فيديو كليب أغنية شوجر التي تصدرت الأغنيات الناجحة للفرقة أكثر من 3 مليارات مشاهدة حتى اليوم، ما جعله أحد أكثر مقاطع الفيديو مشاهدةً على منصة يوتيوب على الإطلاق، ومحطة مهمة في مسيرة مارون فايف باعتبارها من الفرق الفنية القليلة التي حققت هذا الإنجاز. وحصلت أغنية شوجر في عام 2022 على التصنيف الماسي في الولايات المتحدة لتكون ثالث أغاني الفرقة التي تحقق هذا الإنجاز.

ويمثل حفل الإمارات إحدى محطات الجولة الفنية لفرقة مارون فايف في المنطقة، حيث تقدم الفرقة عروضاً في العاصمة المصرية القاهرة يوم 3 مايو، وفي تل أبيب إسرائيل يوم 9 مايو.

وانطلاقاً من سجلها المثالي في دعم القطاعين الثقافي والسياحي، رفعت الإمارات القيود المفروضة على الأنشطة والفعاليات، التي من المقرر انطلاقها بطاقتها الاستيعابية الكاملة في ظل الانخفاض المتواصل في معدلات الإصابة بكوفيد-19.

وسيكون عشاق فرقة مارون فايف على موعد مع الحفل المرتقب يوم الجمعة 6 مايو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس اعتباراً من الساعة 7 مساءً.

Loading...