فريق الوداد البيضاوي يتأهل لدور المجموعات ضمن منافسة عصبة الأبطال الأفريقية

0 193

 

خاض فريق الوداد البيضاوي اليوم السبت 22 دجنبر 2018 ، مباراة الإياب ضد فريق دي داكار السينغالي ، والتي جمعتهما على أرضية ملعب لييود سيدار سانغور بالعاصمة السينغالية داكار ، وذلك في الساعة السادسة مساء .

وقد عرفت المباراة انهزام الفريق المغربي بثلاثة أهداف لواحد ، حيث جاء الهدف الأول للفريق السينغالي في الدقائق الأولى من الشوط الأول ، عن طريق اللاعب حوساينو جويي في الدقيقة 18 ، في حين سجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من طرف اللاعب ألبرت دييني ، والهدف الثالث جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة وبالضبط في الدقيقة 89 عبر اللاعب عبد الرحمن با . في حين سجل الهدف الوحيد لفريق الوداد البيضاوي اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء . وقد تأهل فريق الوداد باحتساب فوزه في مباراة الذهاب السبت الماضي 15 دجنبر 2018 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، حيث فاز فريق الوداد البيضاوي على فريق دي داكار السينغالي بهدفين دون رد ، وكذلك تأهل الوداد باحتساب الهدف الذي سجله في السينغال ، رغم خسارته .

وبهذا يتأهل فريق الوداد البيضاوي إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة أبطال أفريقيا ، في انتظار تأهل الممثل المغربي الثاني في هذه المسابقة ، وهو فريق اتحاد طنجة الذي سيخوض مباراة الإياب غدا الأحد في الساعة الرابعة بعد الزوال ، بمدينة طنجة ضد فريق شبيبة الساورة الجزائري . وقد عرفت مباراة الذهاب السبت المنصرم 15 دجنبر 2018 ، بمدينة بشار الجزائرية انهزام فريق اتحاد طنجة بهدفين لصفر .

بقلم :فاطمة الزهراء الخميري/ فن سبور .

Loading...