فريق الوداد البيضاوي يحصل على لقب الخريف بعد فوزه على فريق الكوكب المراكشي

0 154

استقبل فريق الوداد البيضاوي اليوم الأحد 27 يناير 2019 ، فريق الكوكب المراكشي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة وذلك ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري المغربي للمحترفين ، في تمام الساعة الثالثة زوالا .

عرف الشوط الأول من المقابلة حضورا قويا للفريق المراكشي الذي ضغط على المتصدر ، وباغته في الدقائق الأولى بهدف أربك الوداديين وذلك في الدقيقة 7 من قدم اللاعب عميمي عبد الإله . ولم يظهر الوداد بالشكل المطلوب طيلة دقائق الشوط الأول باستثناء بعض المحاولات الباهتة .

وفي الشوط الثاني حاول أبناء المدرب البنزرتي تعديل النتيجة في أولى الدقائق ، وذلك ما تأتى لهم بعد تحصلهم على ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة 48 . ليستمر كلا الفريقان في الأخذ والرد ومحاولة إضافة هدف ثاني ، الذي سجله الفريق المضيف عن طريق ركنية سجلها عبر رأسية اللاعب أشرف داري في الدقيقة 83 . ولم ينتظر الوداد طويلا ليسجل الهدف الثالث حيث جاء بعد تحصله على ركلة جزاء ، سجلها اللاعب يحيى جبران وذلك في الدقيقة 85 . لتنتهي المباراة بفوز الوداد البيضاوي بثلاثية لهدف لفريق الكوكب المراكشي الذي قدم أداء مشرفا .

وبهذا الفوز يتوج فريق الوداد البيضاوي بلقب الخريف ب 30 نقطة ، في حين يحتل فريق الكوكب المراكشي المرتبة 15 برصيد 13 نقطة .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري / فن سبور .

Loading...