فريق برشلونة يحقق فوزا صعبا أمام ضيفه إنتر ميلان

0 691

انتصر فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وحقق فوزا صعبا أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “كامب نو”، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

و قد سجل البلوجرانا هدفا في كل شوط، حيث أضاف لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا هدف التقدم في الدقيقة 32، إثر تمريرة بينية رائعة من الأوروجوياني لويس سواريز داخل المنطقة، قابلها رافينيا بالقدم مباشرة في شباك سمير هاندانوفيتش.

و في الشوط الثاني، أمن جوردي ألبا انتصار الكتالونيين بهدف ثان في الدقيقة 83 بتسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة مرت على يسار هاندانوفيتش.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، تابع اللقاء من المدرجات إلى جوار نجله بسبب إصابته بكسر في ذراعه الأيمن خلال مباراة إشبيلية في الدوري الإسباني السبت الماضي.

ويأتي هذا الانتصار ليمنح كتيبة إرنستو فالفيردي دفعة معنوية قوية قبل مواجهة “كلاسيكو الأرض” المرتقبة الأحد المقبل أمام ريال مدريد على ملعب “كامب نو”.

وواصل البارسا عزف نغمة الانتصارات في “التشامبيونز ليج” ليحصد العلامة الكاملة بعد 3 جولات “9 نقاط” وينفرد بصدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن “النيراتزوري”.

وكان أيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي تعادلا لحساب المجموعة نفسها بهدفين لكل فريق، ليحصدا أول نقطة لهما في المجموعة.

Loading...