فوز ثمين لفريق جمعية سلا على شباب قلنديا الفلسطيني

0 628

تمكن فريق جمعية سلا من تحقيق فوز ثمين بعد تغلبه على مركز شباب قلنديا الفلسطيني بحصة 97-83 في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت ، برسم المجموعة الثانية من منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة (رجال)، في نسختها الـ31 المقامة بقاعة مجمع الشياح الرياضي ببيروت.

وخلال هذه المقابلة، التي فاز بها الفريق المغربي على نظيره الفلسطيني بفارق 14 نقطة، بصم الفريق السلاوي على حضور قوي في البطولة، التي يسعى إلى احراز لقبها للمرة الأولى في تاريخه والخروج من عنق الوصافة التي لازمته في ثلاث نهائيات.

وبهذا الفوز الذي حققه ممثل المغرب في اليوم الخامس من منافسات هذه التظاهرة الرياضية، رفع الفريق السلاوي رصيده إلى ثلاثة انتصارات دون هزيمة، وبالتالي تصدره للمجموعة الثانية.

من جانبه، حقق فريق بيروت فوزه الثالث على التوالي برسم منافسات المجموعة الأولى لهذه البطولة، بعدما تغلب على فريق النصر السعودي 82-70 ،و بفارق 12 نقطة.

وتشارك في البطولة، عشرة أندية عربية موزعة على مجموعتين تضم الأولى كل من جمعية سلا ونادي هومنتمن بيروت وشباب قلنديا الفلسطيني وسبورتينغ المصري والفتح السعودي، فيما تضم المجموعة الثانية نادي بيروت والعربي القطري والنصر السعودي وأهلي سداب العماني والاتحاد السكندري المصري.

يذكر أن برنامج يوم غد الأحد لمنافسات البطولة ، التي ينظمها نادي بيروت إلى غاية 12 أكتوبر الجاري تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة السلة، يتضمن إجراء مبارتين لكل من أهلي سداب العماني في مواجهة العربي القطري، وسبورتنغ مصر الذي سيواجه هومنتمن بيروت.

Loading...