فيروس كورونا يتقدم بقوة ويصيب نادي بادربورن الألماني .

0 43٬479

ما زال فيروس كورونا يتقدم بقوة صوب الأنشطة الرياضية، وكان آخر الأخبار في منافسات كرة القدم، ما أعلنه نادي بادربورن الألماني عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، في الوقت الذي شهدت فيه الأرجنتين واقعة مختلفة لانسحاب فريق محلي من خوض مباراة في منافسات الكأس خشية العدوى.
وقال نادي بادربورن المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إن مدافعه لوكا كيليان أصيب بفيروس كورونا.

وجاء الإعلان بعد ساعات فقط من تعليق مباريات الدوري الألماني بهدف التصدي لعدوى الفيروس.

وكان كيليان (20 عاما) بعيدا عن الملاعب والمباريات منذ بضعة أسابيع بسبب الإصابة وقال النادي إن الإصابة ستعني خضوع جميع أعضاء الفريق للفحص اليوم السبت.

وقال مارتن برزونجيونو مدير عام النادي “سنفعل كل ما نستطيع من أجل احتواء المرض وتقديم أفضل دعم وأفضل رعاية طبية ممكنة للاعبينا وموظفينا.”

الأرجنتين

أما في أمريكا اللاتينية، فقد أعلن نادي ريفر بليت الأرجنتيني رفضه خوض مباراته المقبلة في الكأس المحلية لكرة القدم أمام أتليتيكو توكومان بسبب “مخاطر كبيرة على صحة لاعبي فريقه المحترفين” والمتمثلة في فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يستضيف ريفر بليت منافسه توكومان، اليوم السبت، في استاد مونومنتال ضمن بطولة الكأس الرئيسية في الأرجنتين.

لكن مع ظهور “أعراض مشابهة” لفيروس كورونا على أحد لاعبي فريقه قرر ريفر بليت ومن جانب واحد إغلاق النادي حتى إشعار آخر والامتناع عن خوض أي مباريات.

ويأتي قرار ريفر بليت بعد يوم واحد من إعلان حكومة الأرجنتين إلغاء الأحداث الرياضية الدولية المقرر إقامتها في البلاد حتى نهاية مارس

Loading...