فيليبي كوتينيو على خطوة جديدة قبل رحيله عن قلعة “كامب نو”

0 102

أقدم البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب وسط برشلونة الإسباني ، على خطوة جديدة قد تكون مؤشراً على قرب رحيله عن قلعة “كامب نو” خلال الفترة المقبلة.

كوتينيو صاحب الـ27 عاماً ظهر بمستوى متواضع مع برشلونة في الموسم الماضي، وتعرض لانتقادات عنيفة من جانب جماهير البارسا، ليقترن اسمه بالرحيل عن النادي.

وقال إذاعة “راديو برشلونة” الكتالونية إن كوتينيو قام بسحب أوراق طفلته من المدرسة التي كان من المفترض أن تدرس بها في العام الدراسي المقبل.

وأشارت الإذاعة إلى أن هذه الخطوة من اللاعب قد تكون مؤشراً لقرب رحيله وأسرته عن المدينة الإسبانية والانتقال إلى مدينة أخرى.

ويعد كوتينيو من الأسماء المرشحة للدخول في صفقة انتقالية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت الصحف الكتالونية أشارت إلى أن برشلونة قدم عرضاً لسان جيرمان، لضم نيمار مقابل تخليه عن كوتينيو، ولاعب وسطه الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وبخلاف باريس سان جيرمان، أكدت تقارير إنجليزية أن كوتينيو مرشح للعودة لفريقه السابق ليفربول الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء.

وكان كوتينيو استعاد جزءاً كبيراً من مستواه المعهود مؤخراً، وذلك حين قاد منتخب بلاده البرازيل للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2019.

يذكر أن كوتينيو كان انضم لبرشلونة قبل موسم ونصف، مقابل 160 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ النادي الكتالوني.

Loading...