قبل الصدام المرتقب.. راشفورد يمنح كلوب ذريعة لاتهام مورينيو

0 53٬517

أشعل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد القمة المرتقبة بين فريقه وليفربول، مساء الأحد المقبل، بتصريحات نارية عن ركلات الجزاء.

ويصطدم مانشستر يونايتد مع ليفربول على ملعب الأخير، وذلك مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول الوصيف، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة.

ومنذ أيام، فتح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول النار على مانشستر يونايتد، مؤكدا أن الأخير حصل على ركلات جزاء في المسابقة أكثر من تلك التي نالها فريقه منذ وصوله لتدريب “الريدز” في أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

ورغم أن النرويجي أولي جونار سولسكاير قلل من تصريحات كلوب، غير أن راشفورد قرر الرد متسلحا بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدربه السابق في الفريق والحالي لتوتنهام

وأوضح راشفورد أنه حرم من عدة ركلات جزاء خلال العمل تحت قيادة مورينيو، وهو ما دفع الأخير لكي يطلب منه التحلي بذكاء أكبر في منطقة جزاء الخصوم.

وقال راشفورد في تصريحات صحفية: “جوزيه قال لي، إن لم تتصرف بذكاء حيال الأمر، فلن تحصل على شيء”.

ومنذ مباراة الفريق الأولى في البريمييرليج تحت قيادة سولسكاير في ديسمبر/ كانون الأول 2018، حصل يونايتد على 27 ركلة جزاء متفوقا عل جميع فرق البطولة، بحسب إحصائية لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية.

المثير أن تصريحات راشفورد قد تكون ذريعة لدى كلوب للهجوم على مورينيو، والذي رفض اتهام مهاجمه في توتنهام، هاري كين بتعمد الحصول على ركلات الجزاء، مطالبا بالنظر لما يفعله نجوم ليفربول ومانشستر سيتي من محاولات أيضا للظفر بركلات الجزاء.

Loading...