كارل هاينز رومينيجه يؤكد رحيل لاعبه الكولومبي جيمس رودريجيز

0 177

أكد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، رحيل لاعبه الكولومبي جيمس رودريجيز المعار من ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء فترة إعارته.

وانتقل رودريجيز إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 8 ملايين يورو، مع أحقية الشراء مقابل 42 مليونا.

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “قرار جيمس رودريجيز تم اتخاذه بالفعل، لقد كان معي وأخبرني بشكل شخصي برغبته في عدم تفعيل بند الشراء”.

وأضاف: “في هذه الظروف لا يمكنني فعل شيء آخر، هو يريد أن يلعب بشكل منتظم، وهذا لا يمكن ضمانه في بايرن ميونيخ، وأنا حزين لذلك”.

وبدأ اللاعب الكولومبي مسيرته مع بايرن ميونيخ بشكل طيب تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن رحيل الأخير تسبب في ابتعاده بشكل كبير عن التشكيلة الأساسية.

كارل هاينز رومينيجه

وظل رودريجيز يشارك تحت قيادة المدرب الألماني يوب هاينكس، لكن وصول الكرواتي نيكو كوفاتش إلى مقعد المدير الفني أطاح به من التشكيلة الأساسية في معظم فترات الموسم.

وشارك صاحب الـ27 عاما مع الفريق البافاري في 28 مباراة فقط بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 6 أخرى.

وبذلك سيعود رودريجيز إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، إلا أن العديد من التقارير الإسبانية تؤكد أن النادي الملكي لن يبقي على خدماته وسيلجـأ إلى بيعه في الصيف الحالي.

ويرتبط اسم لاعب موناكو الفرنسي الأسبق بالعديد من الأندية، على رأسها يوفنتوس ونابولي الإيطاليان، بالإضافة إلى بعض أندية الدوري الإنجليزي.

Loading...