كريستيانو رونالدو : مانشستر يونايتد لم يفعل شيئا ليفوز بالمباراة

0 301

رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم بوفنتوس الإيطالي، هزيمة فريقه أمام مانشستر بونايتد الإنجليزي، الأربعاء، مؤكدا أن فريقه الأسبق لم يقدم ما يستحق عليه الفوز بالمباراة.

وافتتح رونالدو أهدافه الأوروبية مع يوفنتوس في شباك فريقه الأسبق مانشستر يونايتد، قبل أن يقلب “الشياطين الحمر” الطاولة على فريقه في الدقائق الـ5 الأخيرة ويفوز 2-1، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية: “دوري أبطال أوروبا بطولة استثنائية، حيث يمكنك أن تكون فائزا ولكن لا يمكنك الاسترخاء، حيث يمكن أن يحدث أي شيء”.

وأضاف: “سيطرنا على المباراة لمدة 90 دقيقة، وكانت لدينا العديد من الفرص، وكاد بإمكاننا قتل المباراة 3 أو 4 مرات، ولكننا استرخينا ولذلك تلقينا العقاب”.

وأردف: “مانشستر يونايتد لم يفعل شيئا ليفوز بالمباراة، ولا يمكننا الحديث عن الحظ، لأنه يجب علينا أن نبحث عن حظوظنا الخاصة، وفي هذه المباراة نحن أهديناها إليهم”.

وأتم: “الآن علينا رفع أيدينا، لأننا لعبنا بشكل جيد، وما زلنا على قمة المجموعة”.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة بـ9 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد، يليهما فالنسيا الإسباني في المركز الثالث بـ5 نقاط قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

Loading...