كريستيانو رونالدو يفكر بالزواج من عارضة الأزياء أرجنتينية جورجينا رودريغيز .

0 44٬298

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن شعوره بسعادة لا يمكن وصفها في الوقت الحالي، بسبب ارتباطه بالإسبانية جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء أرجنتينية الأصل.

الحسناء جورجينا نجحت في إنهاء أحزان كريستيانو سريعاً، عقب رحلة رومانسية غير مكتملة مع عارضة أزياء أخرى، وهي الروسية آرينا شايك قصة الحب الأشهر في حياة النجم البرتغالي الدولي.

قصة حب ليست مكتملة، وصف كريستيانو علاقته في السابق مع الروسية آرينا بحب العمر، لذلك كان ينوي عقد قرانه معها عام 2012 مؤكداً أنها الأم المثالية والفتاة الأجمل في العالم.

الروسية نجحت في تغيير شخصية رونالدو، ودفعت اللاعب للتفكير في الزواج، وهو القرار الذي كان خارج حساباته تماماً لمدة طويلة، بينما كان يفكر في السهر مع النساء وعيش حياة المراهقين، شايك من أم روسية وأب منغولي، وكانت في نفس سن رونالدو، وهو ما ساهم في التفاهم الكبير بين الثنائي.

بداية قصة الحب:

دخلت آرينا عالم الموضة، بعد فوزها بلقب ملكة جمال روسيا لعام 2004، وُجدت في حفل في أبريل 2011 وعرض عليها رونالدو الرقص معها.

اللاعب البرتغالي سرعان ما طلب منها أن يسهر معها، مؤكداً إعجابه الشديد بها، لتبدأ سريعاً قصة الحب بين الثنائي، والتي خطفت أنظار الجميع ليُصبحا معاً على غلاف العديد من مجلات الموضة.

ما هي أسباب فشل العلاقة سريعاً بين الثنائي؟

بحسب صحيفة «أبولا» البرتغالية، فإن العلاقة كانت سيئة للغاية بين الروسية آرينا وبين والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفضل مهاجم يوفنتوس الحالي والدته في النهاية على حساب صديقته.

مجلة نوفا جينتي ذكرت أن شايك رفضت قرار صديقها بالعيش مع والدته، ليقرر اللاعب البرتغالي تأجير منزل خاص لوالدته دولوريس ورفيقها العاطفي جوزي أندرادي، بينما كانت والدته تبكي بشكل مستمر بسبب بعدها عن حفيدها وعن نجلها.

وذكرت والدة رونالدو أن شايك كانت تستهدف فساد العلاقة بينها وبين اللاعب، نعم مع آرينا تحول رونالدو إلى وفي قليل الفضائح، بعد أن كان زير نساء، لكنه أصبح شخصاً لا يفكر في العائلة مثلما كان في السابق.

وقال كريستيانو رونالدو عن سبب فشل العلاقة مع آرينا: «سألتني تكراراً (لماذا تأخذ والدتك معك في كل مكان؟ أنا أيضاً لدي أم، ولكني لا آخذها».

وجاوبها صاروخ ماديرا: «يمكنني أن أتركك أنتِ بالمنزل، ولكن أمي لا!» وأكمل الدون: «سارت الأمور بشكل سيئ منذ ذلك الحين، ولكني لست نادماً» الانفصال بين رونالدو وشايك وضع حداً لعلاقة استمرت 5 سنوات، كما أكد أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، أن آرينا ليست والدة نجله الأكبر كريستيانو جونيور، والآن يؤكد رونالدو أن صديقته الحالية جورجينا رودريغيز هي حب عمره الحقيقي.

Loading...