كلوب مدرب ليفربول: ألكسندر-أرنولد أظهر قدراته

0 43٬727

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن ترينت ألكسندر-أرنولد “أظهر قدراته” خلال الانتصار 3-صفر على أرسنال اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد يوم واحد من اعترافه بدهشته من استبعاد الظهير الأيمن من تشكيلة منتخب إنجلترا في الآونة الأخيرة.

وقدم ألكسندر-أرنولد نوعية الأداء الذي أعطاه مكانا في تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت، وصنع الهدف الأول الذي سجله ديوجو جوتا وساهم في الهدف الثاني للمهاجم البرتغالي.

وقال كلوب “سجلنا ثلاثة أهداف جميلة وأظهر ترينت ألكسندر-أرنولد قدراته مرة أخرى.

“لا أريد الحديث مرة أخرى عن ترينت أو أشياء من هذا القبيل. قلت إنه قرار جاريث (ساوثجيت). إنه راض عن اللاعبين الذين يملكهم في هذا المركز على الأخص لكن ترينت في حالة جيدة”.

وأضاف “إذا قال أحد إنه ليس في حالة جيدة فيجب أن أقول إنه مخطئ، هذا كل ما في الأمر. لست مسؤولا عن اختياراته”.

وأكد المدرب الألماني أنه لا ينتقد ساوثجيت.

ومضى قائلا “لا أريد أن يظن الناس أنني على خلاف مع جاريث. لا يوجد شيء على الإطلاق، أحترم دوره وقراره لكني أعرف اللاعب أكثر من أي شخص آخر ومن أي مدرب آخر، وأستطيع أن أقول إنه لاعب من طراز عالمي”.

وخسر ليفربول ثماني مباريات في الدوري منذ بداية العام الجديد، في سقوط مفجع من على القمة بعد فوزه باللقب الموسم الماضي، لكن أمام أرسنال بدا فريق كلوب قريبا من مستواه القديم بأداء قوي.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الخامس بفارق نقطتين خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، رغم أن كلوب قال إن فرص احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى ليست بين يديه.

وقال كلوب “كانت رسالة مهمة للغاية لنا لأننا كنا بحاجة لأن نظهر أننا نقاتل.

“في موقفنا الأمر واضح، كل الأشياء التي حدثت لنا في وقت سابق من الموسم الحالي وضعتنا في موقف لا يجعل الأمور تحت سيطرتنا”.

وتابع “علينا أن نفوز بمبارياتنا وأن يخسر آخرون مبارياتهم لأننا لن نلاقي أغلبهم، لكن يجب أن نضع ضغطا عليهم وهذا ما فعلناه الليلة بهذه النتيجة.

“لسنا في نهاية الموسم بعد، إيفرتون يستطيع أن يتجاوزنا ووست هام يستطيع أن يتجاوزنا، ولذلك علينا القتال وهذه الرسالة لنا وليست لأحد آخر”.

Loading...