كيران تريبييري يؤكد أن الإصابات تسببت في تراجع مستواه هذا الموسم

0 110

أكد كيران تريبييري ظهير توتنهام هوتسبير، أن الإصابات تسببت في تراجع مستواه هذا الموسم، مشيرا إلى إدراكه وجود منافسة شديدة في خط دفاع المنتخب الإنجليزي، لا سيما مع بدء مشوار “الأسود الثلاثة” في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

واختار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا 3 لاعبين يلعبون في مركز الظهير الأيمن في تشكيلته لمباراتي جمهورية التشيك والجبل الأسود، ووجهت الدعوة إلى تريبيير رغم ابتعاده بسبب الإصابة منذ تعادل فريقه 1-1 مع أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الشهر.

وقال تريبيير للصحفيين قبل المواجهة بين إنجلترا وجمهورية التشيك “كان من الممكن أن أقدم أداء أفضل هذا الموسم. تعرضت للعديد من الإصابات”.

وأكمل: “هناك منافسة شرسة. أنا وترينت (ألكسندر-أرنولد) وكايل (ووكر)، وهناك أيضا (آرون) وان-بيساكا الذي يقدم أداء رائعا مع (كريستال) بالاس”.

وأضاف: “لكني هنا الآن، وأنا بحاجة لتقديم أداء جيد والبدء من جديد مع إنجلترا، وأن أبذل قصارى جهدي من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وواجه تريبيير، الذي كان الاختيار الأول في مركز الظهير الأيمن في كأس العالم في روسيا، صعوبات في الوصول للمستوى نفسه مع توتنهام في الموسم الحالي، إذ لم يحصل سوى على أقل من شهر للراحة قبل بدء الموسم الجديد في أغسطس/آب.

وقال تريبيير: “كانت هناك مباريات كان بإمكاني أن أظهر فيها بشكل أفضل. يقول البعض إن السبب في ذلك يرجع إلى العودة للعب مباشرة بعد كأس العالم لكني لا أعتقد ذلك. تعرضت للإصابة”.

واختتم: “كان من الأفضل الحصول على أسبوع إضافي للراحة لكن الموسم انطلق مبكرا لهذا كان علي التعامل مع الأمر”.

Loading...