كيران تريبيير ينضم إلى صفوف “الروخيبلانكوس”

0 121

انضم المدافع الدولي الإنجليزي كيران تريبيير لتدريبات أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الإعداد للموسم الجديد، مباشرة بعد ساعات قليلة من انضمامه لصفوف “الروخيبلانكوس” قادما من توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

وبمجرد إعلان النادي المدريدي عن تعاقده مع صاحب الـ28 عاما، الذي سيتم تقديمه (الخميس) داخل ملعب “واندا مترو بوليتانو”، انضم اللاعب لزملائه الجدد في التدريبات داخل معسكر الفريق بمدينة سيجوفيا الإسبانية في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

وأعلن النادي المدريدي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن توقيع اللاعب رسميا على عقود انتقاله حتى 2022، بعد أن توصل لاتفاق مع نظيره اللندني، واجتياز اللاعب للكشف الطبي بنجاح.

وبدأ تريبيير مسيرته مع الكرة ضمن أكاديمية مانشستر سيتي الإنجليزي وهو في سن التاسعة، واستقر به المطاف بشكل نهائي في توتنهام بعد تجربتين مع بارنسلي وبيرنلي.

ومنذ تلك اللحظة، أصبح تريبيير أحد العناصر الأساسية في تشكيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وخاض مع الفريق 114 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع 24.

ساهم الأداء الكبير للاعب مع “السبيرز” في أن يحجز مكانا أساسيا بتشكيلة منتخب إنجلترا تحت قيادة جاريث ساوثجيت، وكان أحد العناصر التي شاركت في تأهل “الأسود الثلاثة” لنصف نهائي مونديال روسيا صيف العام الماضي، قبل أن يخسر الفريق الإنجليزي أمام كرواتيا بنتيجة 2-1.

ويعد تريبيير سادس الصفقات التي يدعم بها فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني صفوفه للموسم الجديد بعد المكسيكي هيكتور هيريرا والبرازيليين رينان لودي وفيليبي والبرتغالي جواو فليكس والإسباني ماركوس يورينتي.

Loading...