كيفين برنس بواتينج يعود بعد غيابه عن المباريات الـ6 الأخيرة

0 199

عاد الغاني كيفين برنس بواتينج، لاعب برشلونة الإسباني، إلى قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة ريال بيتيس، بعد غيابه عن المباريات الـ6 الأخيرة بمختلف البطولات.

ويحل برشلونة ضيفا على ريال بيتيس، الأحد، على ملعب “بينيتو فيامارين”، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإسباني.

وأعلن الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، القائمة التي تستعد لخوض مباراة ريال بيتيس، والتي شهدت عودة المهاجم الغاني بعد طول غياب.

وغاب بواتينج عن آخر 6 مباريات لعبها الفريق الكتالوني، بواقع 3 مباريات في الدوري الإسباني ومباراتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، بالإضافة إلى مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وانضم اللاعب الغاني إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكنه لم يشارك سوى في 123 دقيقة خلال مباراتين.

من ناحية أخرى، أبعد المدرب الإسباني مدافعيه الفرنسي جان كلير توديبو والكولومبي جيسون موريلو لأسباب فنية، بالإضافة إلى غياب الثلاثي توماس فيرمايلين ورافينيا ألكانتارا وعثمان ديمبلي للإصابة.

وضمت قائمة البارسا كل من مارك أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن في حراسة المرمى، و نيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وكليمنت لينجليه وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي في الدفاع، وإيفان راكيتيتش وسيرخيو بوسكيتس وفيليبي كوتينيو وآرثر ميلو  وسيرجي روبرتو وكارليس ألينيا وأرتورو فيدال في خط الوسط، ولويس سواريز وليونيل ميسي ومالكوم، وبواتينج في الهجوم.

Loading...