كيف ودع العالم سيرينا ويليامز في أمريكا المفتوحة؟

0 65٬577

حظيت نجمة التنس الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز بوداع أسطوري على هامش مباراتها أمام الأسترالية آيلا تومليانوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة.

وكانت سيرينا ويليامز (40 عاما) ودعت بطولة أمريكا المفتوحة من الدور الثالث بعد هزيمتها أمام تومليانوفيتش بمجموعتين لواحدة، وهي المباراة التي من المرجح أن تكون الأخيرة لها في عالم التنس بعدما لمحت مؤخرا إلى اعتزالها اللعبة الصفراء عقب آخر البطولات الكبرى للعام الحالي.

جماهير أمريكا المفتوحة تودع سيرينا ويليامز

وحرصت الجماهير العاشقة للعبة التنس بشكل عام وسيرينا ويليامز بشكل خاص على الاحتشاد في ملعب آرثر آش لمشاهدة مباراة النجمة المخضرمة أمام توماليانوفيتش، والتي سجلت حضورا جماهيريا قياسيا.

ومن بين 72 ألفا و39 شخصا حضروا لقاءات أمريكا المفتوحة الجمعة كان 23 ألفا و859 مشجعا في ملعب “آرثر آش”، وحالفهم الحظ بمشاهدة سيرينا وتقديم أمسية وداعية ذات طابع خاصة للنجمة التي طالما أسعدتهم لسنوات طويلة.

وامتلأ الملعب بالجماهير التي أرادت مشاهدة سيرينا ويليامز، ومن بينهم العديد من المشاهير مثل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، والمخرج السينمائي سبايك لي ولاعب الجولف الأسطوري تايجر وودز.

سيرينا ويليامز تودع جماهير بطولة أمريكا المفتوحة

نجوم العالم يودعون سيرينا ويليامز

وأشاد كثير من نجوم العالم في كل المجالات وعلى رأسهم السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما، ونجمة التنس المعتزلة بيلي جين كينج، بسيرينا ويليامز الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الكبرى للتنس.

واستقبلت وسائل التواصل الاجتماعي سيلا جارفا من الرسائل التي أشاد من خلالها رياضيون سابقون وحاليون وآخرون ينتمون إلى مجالات أخرى عديدة بإنجازات اللاعبة الأمريكية في الرياضة طوال آخر 25 عاما.

وكتبت ميشيل أوباما عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تهانينا لسيرينا ويليامز على المسيرة الرائعة.. لقد حالفنا الحظ كثيرا بمشاهدة فتاة شابة خلال فترات ترعرعها قبل أن تصبح واحدة من أعظم الرياضيين على مر التاريخ”.

وأضافت السيدة الأمريكية الأولى السابقة “أنا فخورة بك يا صديقتي وأتوق لرؤية تأثيراتك على حياة الآخرين من خلال مواهبك”.

أما المصنفة الأولى عالميا سابقا بيلي جين كينج، والتي شاهدت المباراة، فقالت عبر “تويتر” بعد ذلك إن سيرينا ستظل في بؤرة الأضواء، مضيفة: “مسيرتها الاحترافية الهائلة كانت لها بصمة في تاريخ التنس رغم أن دورها الأعظم ربما لم يأت بعد.. شكرا سيرينا ويليامز رحلتك تستمر”.

سيرينا ويليامز مع بيلي جين كينج في أمريكا المفتوحة

وأشاد نجم السباحة الأمريكي المعتزل مايكل فيليبس بسيرينا بسبب دورها في تهيئة الجيل الجديد إلى جانب التغيير الذي أحدثته في عالم التنس، مضيفا: “إنجازاتها على مستوى التنس تتحدث عن نفسها، وما يجعلني أشعر بالإعجاب بها أكثر إرادتها وقوتها وتصميمها، فهي ببساطة لا تيأس، وهي مثال يحتذى لنا جميعا”.

بينما أشاد نجم الجولف تايجر وودز كثيرا بسيرينا، قائلا عبر “تويتر” أيضا: “سيرينا ويليامز أنت حرفيا الأعظم داخل الملعب وخارجه.. نشكرك على إلهامنا جميعا ومساعدتنا على تحقيق أحلامنا.. أحبك أيتها الشقيقة الصغرى”.

وقالت لاعبة التنس الأمريكية الشابة كوكو جوف، المصنفة الـ12 عالميا وصاحبة الـ18 عاما، إن سيرينا هي السبب في استمرار أحلامها حتى الآن، مضيفة: “تأثيرك علي لا يوصف بكلمات، ومن أجل هذا أقول شكرا لك.. شكرا لك.. شكرا لك.. أنت الأعظم على مر العصور”.

سيرينا ويليامز في أمريكا المفتوحة

 

وأكدت أليكس مورجان، نجمة المنتخب الأمريكي لكرة القدم للسيدات وفريق سان دييجو المحلي: “لطالما ناضلت سيرينا حتى النقطة الأخيرة، وبذلت الكثير من أجل التنس ورياضة السيدات.. شكرا سيرينا ويليامز”.

كذلك توجه لاعب السلة الأمريكي إيرفين ماجيك جونسون، أسطورة فريق لوس أنجلوس ليكرز، والممثل صامويل جاكسون، ولاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالشكر إلى سيرينا ويليامز، على مسيرتها الملهمة في ملاعب التنس والتي أمتعت من خلالها الكثيرين على مدى سنوات طويلة.

Loading...