كيكي سيتين و نظيره يورجن كلوب يتفقان بعد تعليق بتأثير فيروس كورونا .

0 22٬013

اتفق كيكي سيتين مدرب برشلونة مع نظيره في ليفربول يورجن كلوب في التأكيد على أن مدربي كرة القدم لا يجب أن يدلوا بآراء تتعلق بتأثير فيروس كورونا.

ونال كلوب إشادة واسعة بعد أن تعجب من توقعات مشاركة الأشخاص الذين لا يتمتعون بخلفية طبية في الحديث عن الأزمة الصحية التي حصدت أرواح أكثر من 3300 شخص وتسببت في تأجيل منافسات رياضية كبرى أو إقامتها بدون جمهور.

وقال سيتين في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “اعتقد أنه أعطى إجابة رائعة. في الواقع خصصت حياتي لكرة القدم وكذلك كلوب ولا أعرف قيمة رأيي عندما لا أعرف أي شيء عن الوضع”.

وأضاف “هناك الكثير من المختصين يمكنهم التحدث عن الأمر اذا أراد الناس معرفة كل شيء لكنني لا أفهم هذه الأسئلة”.

ويستضيف بلنسية منافسه أتلانتا في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بدون جماهير كما يلعب خيتافي ضد إنتر ميلان مرتين في غياب الجمهور بينما لم يتأثر برشلونة بعد بالفيروس.

وحتى الآن ستقام مباراة برشلونة ضد نابولي في إياب دور 16 بدوري الأبطال في موعدها وقال سيتين إنه يتمنى اللعب في استاد ممتلئ بالجماهير لكنه سيتقبل قرار السلطات.

وتابع “لعبت مرة في استاد بدون جمهور وكان الأمر محزنا لأن الحافز الذي تناله من الجمهور مهم جدا لكننا يجب أن نستمع لما تقوله السلطات”.

وسيلعب برشلونة ضد ضيفه ريال سوسيداد غدا السبت في أول مباراة له منذ خسارة القمة أمام ريال مدريد 2-صفر يوم الأحد الماضي ليفقد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويجب على سيتين التعامل مع غياب لاعب الوسط أرتور ميلو لإصابته في الكاحل لينضم إلى عثمان ديمبلي ولويس سواريز وسيرجي روبرتو المستبعدين من مواجهة سوسيداد.

Loading...