كريستيانو رونالدو يلعب دور المرشد في مانشستر يونايتد

0 329٬879

كشف السويدي أنطوني إيلانجا، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدور الذي يلعبه زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو لمساعدته.

وشهد الموسم الحالي عودة رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد بعد 12 عاما على رحيله عن النادي، ليصبح هداف الفريق الأول بكافة البطولات برصيد 18 هدفا.

وخلال مقابلة مع قناة مان يونايتد التليفزيونية، قال إيلانجا “من الجيد أن يكون لديك مرشدا مثل رونالدو، فأنا أذهب للتدريبات مبكرا وأجده هناك”.

وأضاف “قبل أي مباراة بيوم واحد، نتحدث سويا عن المران أو المواجهة المنتظرة، ولحسن الحظ أن يكون حولنا شخص جيد مثله، ليس بسبب ما يحققه على أرض الملعب فحسب، بل لما يفعله خارجه أيضا”.

وأكد صاحب الـ19 عاما أن أي لاعب شاب يكون بحاجة للمساعدة، يذهب على الفور لرونالدو من أجل التحدث معه، الذي لا يبخل عليهم بالنصائح، على حد قوله.

ونجح المهاجم السويدي مؤخرا في إقناع المدرب الألماني رالف رانجنيك بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية، مجاورا رونالدو وجادون سانشو في الخط الأمامي.

ونجح إيلانجا في تسجيل 3 أهداف مع الشياطين الحمر هذا الموسم في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بعدما شارك في 15 مباراة خلالهما.

ويسعى إيلانجا رفقة رونالدو وباقي زملائهما لمساعدة مانشستر يونايتد على إنهاء الموسم بين الـ4 الكبار في البريميرليج، لخطف بطاقة التأهل للتشامبيونز ليج.

ويحتل يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

Loading...