لعنات كروية.. أهداف رامسي القاتلة تجمع بين بوش وبن لادن

0 47٬416

تتداول جماهير كرة القدم فيما بينها العديد من القصص عن اللعنات التي أصابت بعض الأندية على مر التاريخ، والغريب أن بعضها يبدو حقيقيا.

ومن بين القصص الأكثر غرابة، قصة وفاة شخص مشهور بشكل متكرر في أعقاب تسجيل آرون رامسي، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وأرسنال الإنجليزي السابق، هدفا لصالح فريقه أو منتخب بلاده.

كيف بدأت اللعنة؟

اللعنة بدأت حين سجل رامسي هدفاً لأرسنال في مرمى بورتسموث، في عام 2009، حيث تُوفي السيناتور الأمريكي تيد كينيدي بعد هذا الهدف بـ3 أيام فقط.

بالطبع لم يكن هذا الأمر ملاحظاً في المرة الأولى، لأن هناك عدد كبير من اللاعبين قد سجل في تلك الفترة، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.

الحدث الأشهر كان مقتل أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة السابق، في 2011، بعدما سجل رامسي هدفا مع أرسنال في مرمى مانشستر يونايتد يوم 1 مايو/آيار 2011، قبل يوم من مقتل بن لادن.

وفي يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول من نفس العام، سجل رامسي في الخسارة 1-2 أمام توتنهام هوتسبير، قبل 3 أيام من وفاة ستيف جوبز، أحد مؤسسين شركة “آبل” الشهيرة والمتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية.

الرئيس الليبي السابق معمر القذافي قُتل في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2011، بعد يوم من تسجيل رامسي هدفاً في مرمى أولمبيك مارسيليا الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

الممثل الأمريكي الشهير روبين ويليامز تُوفي في 11 أغسطس/آب 2014، بعد يوم من تسجيل رامسي هدفاً في مرمى مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جورج بوش الأب

كما تُوفيت زوجة رونالد ريجان، رئيس أمريكا السابق، في 6 مارس/آذار 2016 بعد يوم من تسجيل رامسي ضد توتنهام بـ”البريمييرليج”.

الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، توفي في 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، بعد يوم من تسجيل رامسي في مرمى فورسكلا بولتافا الأوكراني بالدوري الأوروبي.

القائمة تضم أيضاً الممثل الأمريكي بول واكر، والممثل والمخرج الإنجليزي آلان ريكمان، والمطربة الأمريكية ويتني هوستون، والممثل الإنجليزي روجر مور، الحاصل على لقب سير وأحد أشهر من قاموا بدور “جيمس بوند” المحقق الشهير في مجموعة أفلام حملت نفس الاسم في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

Loading...