ليستر سيتي تواصل عزف نغمة انتصارها على أرسنال بهدفين نظيفين

واصل ليستر سيتي عزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن فاز على ضيفه أرسنال بهدفين نظيفين ضمن مواجهات الجولة الـ12 من المسابقة.

وعلى ملعب “كينج باور”، انتظر “الثعالب” حتى منتصف الشوط الثاني من أجل الانقضاض على الضيوف بهدف أول في الدقيقة 68 جاء بتوقيع المخضرم والمتألق جيمي فاردي إثر مجموعة من التمريرات القصيرة بين لاعبي ليستر من الجهة اليمني إلى داخل منطقة الجزاء، لتتهيأ الكرة عند البلجيكي يوري تيليمانس الذي مرر بدوره تمريرة سحرية لفاردي ليسدد الأخير كرة قوية سكنت شباك الألماني بيرند لينو.

ورفع صاحب القميص رقم ´9´ رصيده هذا الموسم في البريمييرليج إلى 11 هدفا ليعتلي صدارة هدافي المسابقة.

ولم تكد تمر 7 دقائق حتى أضاف أصحاب الضيافة هدفا ثانيا بتوقيع جيمس ماديسون الذي سدد كرة زاحفة من خارج المنطقة اكتفى لينو بمتابعتها وهي تسكن الشباك.

وبهذا يواصل ليستر مسلسل الانتصارات في المسابقة للجولة الرابعة على التوالي، ليرتقي الفريق مؤقتا للمركز الثاني برصيد 26 نقطة.

على الجانب الآخر، استمرت معاناة أرسنال تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري في البريمييرليج بعد أن تكبد الفريق خسارته الثانية خلال آخر 5 جولات، الثالثة هذا الموسم، علما بأن الفريق فشل في تحقيق أي انتصار لرابع جولة على التوالي (تعادلين وخسارتين).

وتجمد رصيد الفريق اللندني عند 17 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

Loading...