ليونيل ميسي يدافع عن نجله ماتيو ، نافيا احتفال الطفل الصغير بهدف ريال بيتيس

0 107

دافع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن نجله ماتيو، نافيا احتفال الطفل الصغير بهدف ريال بيتيس في مرمى “البلوجرانا” بملعب كامب نو.

وخطف ماتيو نجل ميسي الأضواء خلال وجوده رفقة والده بمدرجات مباراة برشلونة وريال بيتيس التي انتهت بفوز بطل الدوري الإسباني 5-2 ضمن الجولة الثانية من “الليجا”.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة “دياريو سبورت” الإسبانية: “ماتيو كان غاضبا عندما قلت إنه يدعم فريقا آخر وليس برشلونة.. كان الأمر نفسه عندما قالوا إنه احتفل بهدف بيتيس.. لم يكن صحيحا.. لقد كانت إحدى هجماتنا التي أصابت الشباك الجانبية وكان يعتقد أنها هدف لقد بدأ يفهم ماذا يعني عندما نخسر وماذا تمثل الهزيمة لي وللفريق”.

ويملك ميسي 3 أبناء؛ هم تياجو -الأكبر سنا- وماتيو وتشيرو، إلا أن الابن الأوسط أثار جدلا واسعا بعدما تم وصفه بتشجيع الفرق المنافسة لوالده وشعوره بالسعادة عند تعرضه للهزيمة.

كما اعترف ميسي نفسه، في لقاء تلفزيوني سابق، بأن ماتيو دائماً ما يدخل في عناد مع شقيقه الأكبر تياجو، ويقوم بتشجيع ريال مدريد الغريم الأزلي للبارسا كنوع من الاستفزاز.

وتسلطت الأضواء على نجل ميسي بعد تصريحات النجم الأرجنتيني، وأطلق المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل ساخر لقب “الابن العاق” على ماتيو.

Loading...