ليونيل ميسي يقضي رحلة بصحبة زميليه جوردي ألبا ولويس سواريز

0 116

تواصلت معاناة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم برشلونة الإسباني، خلال رحلته التي كان يقضيها بمدينة إيبيزا الإسبانية، قبل الانتظام في تدريبات الفريق الكتالوني؛ استعداداً للموسم الجديد.

ويقضي ميسي رحلة قصيرة في الجزيرة الإسبانية بصحبة زميليه جوردي ألبا ولويس سواريز، بالإضافة إلى سيسك فابريجاس، لاعب وسط موناكو الفرنسي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن الشرطة الإسبانية تلقت بلاغاً بوجود متفجرات في سيارتي ميسي وسواريز الموجودتين في مطار برشلونة.

وقامت قوات الشرطة بتفتيش السيارتين من خلال القوات الخاصة المدعومة بالكلاب المدربة على استكشاف المواد المتفجرة ولكنها لم تعثر على أي شيء.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يتعرض فيها ميسي لموقف سلبي خلال رحلته؛ حيث أكدت العديد من التقارير تعرضه لمحاولة اعتداء خلال وجوده في الجزيرة الإسبانية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن رجال الأمن قاموا باصطحاب ليونيل ميسي بعيداً، بعدما حاول أحد الأشخاص الاعتداء عليه في جزيرة إيبيزا خلال قضاء فترة إجازته.

ونفى النجم الأرجنتيني تلك الشائعات، مؤكداً أنه قضى ليلة رائعة في الجزيرة الإسبانية، وأن ما قيل عن دخوله في شجار أمر غير صحيح على الإطلاق.

ويعود ميسي إلى تدريبات برشلونة؛ استعداداً للموسم الجديد يوم 4 أغسطس/آب المقبل، بينما ينتظر أن يعود سواريز، الأربعاء.

Loading...