ماتيو كوفاسيتش : أتطلع كثيرا للعمل مع لامبارد لأنه كان لاعبا مذهلا و مدرب جيدو

0 141

سخر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي من نفسه، بعدما أكد حاجته للتعلم من مدربه الجديد فرانك لامبارد، كيفية العودة لتسجيل الأهداف بعد غياب طويل.

اللاعب الدولي الكرواتي أكمل حتى الآن 894 يوما دون هز شباك أي فريق، حيث يعود آخر أهدافه ليوم 29 يناير 2017، حينما سجل هدفا لفريقه السابق ريال مدريد، خلال الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة 3-0.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة “صن” البريطانية، أكد كوفاسيتش أنه سيستعين بمدربه الإنجليزي، الذي سجل 209 أهداف بقميص “البلوز”، لمساعدته على إحراز الكثير من الأهداف في الموسم المقبل.

وعن ذلك، قال صاحب الـ25 عاما: “أتطلع كثيرا للعمل مع لامبارد، لأنه كان لاعبا مذهلا وأظهر أنه مدرب جيد أثناء توليه ديربي كاونتي في الموسم الماضي”.

وأردف: “أريد التعلم منه كيفية تسجيل الأهداف بغزارة، لأنه أحرز الكثير طوال مسيرته، بينما أنا لم أحسن فعل ذلك في الموسم المنصرم”.

وأشار لاعب ريال مدريد السابق إلى اختلاف أسلوب لعبه عن لامبارد، بقوله: “لكنه كانت لديه قدرات رائعة، خاصة على مستوى تسجيل الأهداف، كما أنه كان يبذل جهدا كبيرا، لذا آمل في أن أقوم بذلك على نحو أفضل، والقتال داخل الملعب”.

Loading...