مارتن دي رون : أنا سعيد بوصولنا إلى نهاية المرحلة الإعدادية

0 106

يتمنى الهولندي مارتن دي رون لاعب وسط أتالانتا الإيطالي مواجهة أحد قطبي إسبانيا؛ ريال مدريد و برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويلعب أتالانتا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، للمرة الأولى في تاريخه، بعد حصوله على المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 69 نقطة.

وقال دي رون في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “أنا سعيد بوصولنا إلى نهاية المرحلة الإعدادية للموسم المقبل، كانت فترة الإعداد صعبة لكن من الطبيعي أن يكون الأمر كذلك، وأنا في موسمي الرابع هنا لكن هذا الموسم سيكون بالتأكيد الأكثر جمالا لأننا سنلعب في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي، ونأمل في أن نواجه ريال مدريد أو برشلونة”.

وأتم: “لقد تعاقدنا مع بعض اللاعبين الجيدين الذين يمكنهم البدء كأساسيين، فلدينا هذا الموسم 15 أو 16 لاعبا بينما كان في العام الماضي كان لدينا 13 أو 14 لاعبا”.

يذكر أن أتالانتا موجود بالتصنيف الرابع في قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019، ما يعني احتمالة وقوعه بدور المجموعات مع برشلونة (التصنيف الأول)، أو ريال مدريد (التصنيف الثاني).

وكان أتالانتا قدم أداء مميزا في إيطاليا الموسم المنقضي، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب “السيري آ”، ووصل لنهائي كأس إيطاليا الذي خسره أمام لاتسيو بنتيجة 0-2.

ويرتبط دي رون (28 عاما) بعقد مع أتالانتا حتى صيف عام 2021، علما بأنه انضم للفريق قادما من ميدلزبره الإنجليزي في صيف 2017 مقابل 13.5 مليون يورو.

وشارك النجم الهولندي في 44 مباراة بكل البطولات في الموسم المنقضي، وسجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا خلال 3779 دقيقة مشاركة.

Loading...