ماريا شارابوفا تفوز على نظيرتها الأسترالية أيلا تومليانوفيتش بمجموعتين مقابل لا شيء

0 65٬742

أحرزت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا فوزا صعبا على نظيرتها الأسترالية أيلا تومليانوفيتش بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة أشواط 6-4 و7-5 خلال مباراة فئة السيدات ضمن النسخة الثانية عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي تقام منافساتها في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية.

وحرصت شارابوفا خلال اللقاء على ترجمة خبراتها ومهاراتها التي اكتسبتها طوال مشوارها الحافل بالألقاب الغالية على مدار 18 عاما من أجل تحقيق هذا الفوز المهم.

واستطاعت تومليانوفيتش، وهي اللاعبة الرئيسية في أول منتخب أسترالي للتنس يصل لنهائيات كأس ديفيدز للتنس فئة السيدات منذ عام 1993، كسر إرسال شارابوفا مرتين خلال أول 6 أشواط، لتتقدم بفارق 4-2 خلال المواجهة الأولى، لكن سرعان ما تمكنت شارابوفا صاحبة الـ32 عاما من معادلة النتيجة عبر تسديد سلسلة من الضربات الأرضية القوية.

يأتي فوز شارابوفا في أعقاب الانتصارات التي أحرزها اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والروسي كاران خاشانوف في منافسات الدور ربع النهائي للبطولة فئة الرجال.

وتشمل المنافسات مباراة تحديد المركز الخامس بين الروسي آندريه روبليف والكوري الجنوبي هيون تشانج، ثم يستعد ستيفانوس تسيتسيباس لمواجهة الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا، ليتكلل اليوم بمواجهة مشوقة بين كاران خاشانوف ورافاييل نادال المصنف الأول عالميا.

Loading...