مانشستر سيتي تقترب من ضم تياجو ألميدا

0 113

اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من ضم تياجو ألميدا، لاعب فريق فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، والذي يحمل لقب “ميسي الجديد”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشتهر الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعلاقته المميزة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، خلال فترة تدريبه للفريق بين عامي 2008 و2012.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن الفريق الإنجليزي بات قريبا من حسم التعاقد مع اللاعب صاحب الـ18 عاما، رغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

ويجهز النادي الإنجليزي عرضا جديدا قيمته 17 مليون يورو، من أجل نظيره الأرجنتيني للاستغناء عن اللاعب لصالحه، ويبدو مقتنعا بأن النادي لن يمانع في رحيله بعد هذا العرض.

تياجو ألميدا

ويعتبر الشاب الأرجنتيني من أبرز المواهب الشابة في الدوري الأرجنتيني، وشارك مع فيليز سارسفيلد في 16 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف.

وشارك ألميدا مع المنتخب الأرجنتيني تحت 20 عاما في بطولة أمريكا الجنوبية هذا العام، لكنه لم يشارك في بطولة كأس العالم مع المنتخب ذاته.

ويتميز جوارديولا بقدرته على تطوير اللاعبين الشباب، كما حدث مع ميسي نفسه خلال فترة قيادته لبرشلونة، والبلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الحالي.

Loading...