مانشستر يونايتد يتعاقد مع المهاجم النيجيري المخضرم أوديون إيجالو .

0 42٬479

في تحرك مفاجيء قبيل اختتام فترة الانتقالات الشتوية تعاقد مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع المهاجم النيجيري المخضرم أوديون إيجالو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويلعب إيجالو (30 عاما) مع شنغهاي شينهوا الصيني.

ولم تشهد سوق الانتقالات في أوروبا تحركات كبيرة في أخر 24 ساعة تماما مثلما حدث خلال نفس الفترة في السنوات الأخيرة.

ولم تنشط أول أربعة أندية في الدوري الانجليزي الممتاز في سوق الانتقالات في اليوم الأخير وبقي العديد من اللاعبين الذين ترددت أحاديث عن قرب انتقالهم لفرق أخرى في أماكنهم.

وظل الفرنسي أوليفييه جيرو مع تشيلسي رغم تردد الكثير حول اهتمام عدد من الفرق بضمه ومن بينهم الجار اللندني توتنهام هوتسبير.

كما لم يترك الجناح الويلزي جاريث بيل فريقه الحالي ريال مدريد رغم الكثير من الأقاويل والشائعات أيضا وكذلك الحال بالنسبة لمهاجم أوروجواي إدينسون كافاني الذي يستمر في صفوف بطل فرنسا باريس سان جيرمان.

ولدى إيجالو الذي سيغطي غياب المصاب ماركوس راشفورد خبرة في الدوري الممتاز بعد أن سبق وأحرز 33 هدفا في 82 مباراة في صفوف واتفورد قبل الانتقال للدوري الصيني.

وتعاقد وست هام يونايتد مع المهاجم جارود بوين (23 عاما) قادما من هال سيتي المنافس في دوري القسم الثاني لمدة خمسة أعوام ونصف بينما تعاقد شيفيلد يونايتد مع المهاجم الهولندي ريشايرو زيفكوفيتش معارا من أحد فرق الدوري الصيني.

وكانت أكبر صفقة في القارة الأوروبية هي تعاقد بروسيا دورتموند مع لاعب وسط ألمانيا إيمري تشان من يوفنتوس بطل إيطاليا مقابل 25 مليون يورو (27.74 مليون دولار).

وسينضم تشان (26 عاما) لبروسيا دورتموند في البداية على سبيل الإعارة حتى يونيو حزيران المقبل.

وتعاقد برشلونة بطل إسبانيا مع المهاجم البرتغالي الشاب فرانسيسكو ترينكاو (20 عاما) مقابل 31 مليون يورو (26 مليون دولار) أمس الجمعة كما أعلن النادي القطالوني تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس فرنانديز من بالميراس.

وبعد أقل من عامين من رحيله للدوري الصيني عاد المهاجم البلجيكي يانيك كاراسكو إلى صفوف فريقه السابق أتليتيكو مدريد معارا حتى نهاية الموسم.

وانضم إيانيس هاجي نجل النجم الروماني المعتزل جورجي هاجي إلى جلاسجو رينجرز الاسكتلندي قادما من جنك البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة ستة اشهر.

Loading...