مانويل نوير يوجه نصيحة لزملائه قبل مواجهتي روسيا البيضاء وإستونيا

0 175

وجه مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا نصيحة لزملائه قبل مواجهتي روسيا البيضاء وإستونيا بتصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وستسعى ألمانيا للحصول على النقاط الست كاملة من مباراتيها التاليتين في تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم أمام روسيا البيضاء ثم إستونيا لتفرض سيطرتها على المجموعة وترفع رصيدها إلى ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات.

وتتطلع ألمانيا، التي عانت من صدمة الخروج من الدور الأول في كأس العالم العام الماضي قبل أن تهبط للدرجة الأدنى في أول نسخة من دوري الأمم الأوروبية، للبناء على الفوز الذي حققته على هولندا في مستهل مشوار تصفيات بطولة أوروبا 2020.

وقال مانويل نوير قائد ألمانيا في مؤتمر صحفي بمعسكر التدريب في هولندا اليوم الثلاثاء: “أقول لزملائي، يجب أن نحافظ على التركيز وليس من السهل خوض هذه المباريات في هذه المرحلة من الموسم”.

وأضاف حارس بايرن ميونيخ: “لكن من الضروري للغاية أن نحقق النقاط الست، نريد أن نواصل التقدم بعد الفوز على هولندا”.

وستتوجه ألمانيا لمواجهة روسيا البيضاء في الثامن من يونيو/ حزيران قبل أن تستضيف إستونيا بعدها بثلاثة أيام.

وتحتل ألمانيا المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط وخاضت مباراة أقل من هولندا وأيرلندا الشمالية متصدرة المجموعة برصيد ست نقاط.

ونوير هو واحد من ثلاثة لاعبين فقط تبقوا من تشكيلة ألمانيا بطلة كأس العالم في 2014 مع المدرب يواخيم لوف الذي استبعد العديد من المخضرمين مثل جيروم بواتنج وماتس هوملز وتوماس مولر لإفساح المجال أمام لاعبين شبان.

وسيغيب لوف عن المباراتين بسبب إصابة وسيحل المساعد ماركوس زورج مكانه.

وأكمل نوير: “نأمل أن يحقق الفريق تطورا سريعا في العمل الجماعي والشخصية القيادية”.

وأردف: “يحتاج اللاعبون الشبان إلى تحمل المسؤولية، وضعنا أهدافا مستقبلية لنجعل الأمور تتحرك في أسرع وقت ممكن لأننا نريد استعادة روحنا الهجومية مجددا في الصيف المقبل”.

وأتم: “هذا سيجعلنا في مركز جيد ويدفعنا للمنافسة بشكل كاف للفوز باللقب”.

Loading...