ماورو إيكاردي يلغي صفقة تبادلية كانت على وشك أن تتم بين ناديه وأرسنال

0 110

أوقف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، صفقة تبادلية كانت على وشك أن تتم بين ناديه وأرسنال الإنجليزي.

واستبعد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، إيكاردي من المعسكر الإعدادي للفريق للموسم المقبل، بعد أن استقر على رحيل اللاعب خلال الصيف الجاري.

ووفقاً لشبكة “سبورت ميدياسات” الإيطالية، فإن إنتر وأرسنال كانا بصدد الاتفاق على تبادل كل من المهاجم الأرجتييني إيكاردي بنظيره الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال.

وكان أوباميانج توج هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال الموسم الماضي برصيد 22 هدفاً بالتساوي مع ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، كما أن بدايته كلاعب كانت في إيطاليا ضمن صفوف ميلان الغريم التقليدي لإنتر.

وأضافت الشبكة أن إيكاردي رفض تماماً فكرة الانضمام لصفوف أرسنال، مشيرة إلى أن اللاعب تعهد لإدارة يوفنتوس بالانتقال لصفوف “البيانكونيري” خلال الأسابيع المقبلة.

وكان نابولي دخل هو الآخر في السباق على ضم إيكاردي، لكنه لن يغامر بدفع أكثر من 60 مليون يورو لضم اللاعب، وهو نصف المبلغ تقريباً الذي طلبته إدارة “النيراتزوري” في اللاعب الصيف الماضي.

ودخل إيكاردي في خلافات عديدة مع لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق للإنتر، خلال الموسم الماضي، بسبب عدم الانضباط، ليتم سحب شارة القيادة من اللاعب، قبل أن تقرر الإدارة وضع اللاعب على قائمة البيع.

وكان أنطونيو كونتي، مدرب إنتر، أكد في أكثر من مناسبة خلال الأيام القليلة الماضية، أن اللاعب ليس ضمن المشروع الرياضي الجديد لإنتر ميلان.

Loading...