ماوريسيو ساري يثني على فريق يوفنتوس مؤكدا أنه الأفضل في إيطاليا

0 188

أثنى ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، على النادي، مؤكدا أنه الأفضل في إيطاليا في الوقت الحالي.

وأعلن نادي يوفنتوس، الأحد الماضي، تعيين ساري مديرا فنيا للفريق خلفا للإيطالي ماسيميليانو أليجري، على أن يتولى قيادة الفريق فنيا لمدة 3 مواسم.

وعقد نادي يوفنتوس مؤتمرا صحفيا للمدرب الإيطالي، الخميس، بعد ساعات من وصوله إلى مدينة تورينو وقيامه بجولة تفقدية لملعب يوفنتوس أرينا.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي: “قدمت كل ما لدي لنابولي ثم انتقلت إلى الدوري الإنجليزي لتفادي الانتقال إلى نادٍ إيطالي آخر”.

وأضاف: “ولكن يوفنتوس أفضل نادٍ إيطالي في الوقت الحالي منحني فرصة العودة لإيطاليا، وهذا تتويج لمسيرتي الطويلة”.

وأردف: “كنت أستيقظ للتفكير في كيفية التغلب على يوفنتوس لمدة 3 سنوات، قدمت 110% من مجهودي لتحقيق ذلك ولكننا لم ننجح”.

وتولى ساري تدريب نابولي في الفترة بين عامي 2015 و2018، قبل الانتقال إلى تدريب تشيلسي في الموسم الماضي، ونجح في الحصول معه على بطولة الدوري الأوروبي، قبل أن ينتقل إلى تدريب تشيلسي.

كريستيانو رونالدو

من ناحية أخرى أثنى المدرب الإيطالي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، مؤكدا أنه الأفضل في العالم في ظل امتلاكه معظم الأرقام القياسية.

وأوضح ساري: “كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، ولديه معظم الأرقام القياسية الموجودة في كرة القدم”.

وأتم: “دربت اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي، وأتمنى أن يكون رونالدو هو الثاني”.

ويشير ساري إلى الأرجنتيني جونزالو هيجوايين الذي نجح في تسجيل 36 هدفا مع فريق نابولي بالدوري الإيطالي لموسم 2015-2016، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف به في موسم واحد.

Loading...