ماوريسيو ساري يندهش من عدم تأهل لاتسيو لبطولة دوري أبطال أوروبا .

0 58٬958

عبّر الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس ، عن اندهاشه من عدم تأهل لاتسيو لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة الفريقين، الأحد، في كأس السوبر الإيطالي.

ومن المقرر إقامة المباراة على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يقام السوبر هناك للعام الثاني على التوالي.

وتحدث المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي، السبت، عن منافسه في السوبر قائلاً: “لاتسيو قوي بدنياً وفنياً، ومن المدهش أنه لم يتأهل لدوري الأبطال الموسم الماضي، وغداً سيشكل خطورة بالغة علينا”.

واعترف ساري بإرهاق بعض لاعبيه بعد مواجهة سامبدوريا الماضية في الدوري الإيطالي، مشيراً إلى تصاعد مستوى فريقه خلال الفترة الأخيرة، موضحاً: “لقد أظهرنا مستويات جيدة في المباريات الماضية”.

كما تحدث ليوناردو بونوتشي، قائد اليوفي، عن شغف اللاعبين للتتويج باللقب وإهدائه للجماهير، مشيراً إلى علمه بالأجواء الرائعة في الرياض، حسبما علم من زميله الأسبق سيباستيان جيوفينكو، لاعب الهلال السعودي الحالي.

وبسؤاله عن تألق شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، أجاب: “نحن نعرفه جيداً، ونعلم أنه يعيش أفضل أوقاته مؤخراً، نظراً لإسهاماته البارزة من خلال تسجيل الكثير من الأهداف لفريقه”.

واستطرد: “يجب أن نكون حذرين منه ومن باقي اللاعبين، لأنهم يمتلكون مجموعة قوية مع مدرب جيد، لذا نريد الظهور بمستوى مثالي أمامهم”.

واختتم: “مباراتنا ضد لاتسيو قبل بضعة أسابيع علمتنا أن التفاصيل تصنع الفارق في مباريات معينة، وكل لقاء له طبيعته الخاصة، كما أننا نعلم أننا سنواجه فريقاً ممتازاً”.

Loading...