محامي وريث أحمد زكي يكشف مفاجأة صادمة حول مقتنيات الراحل

0 43٬677

كشف بلال عبد الغني محامي رامي عز الدين الأخ غير الشقيق للنجم الراحل هيثم أحمد زكي، في تصريح خاص لـ”لها” عن مفاجأة حول مقتنيات النجم الكبير الراحل أحمد زكي، حيث أكد أن هناك جهات في دولتين إحداهما خليجية وأخرى أوروبية، قدمت عروضاً مغرية لشراء مقتنيات الفنان الراحل، وأنه تم رفضها جميعًا، موضحاً أن وزارة الثقافة لم تتواصل مع وريث أحمد زكي بشأن رصد مقتنياته ووضعها في متحف خاص حيث قد انقطعت الاتصالات بين الطرفين.

وأكد عبد الغني أنه رصد قائمة الممتلكات التي انتقلت لرامي باعتباره الوريث الوحيد، حيث تضم شقة الهرم التي كانت المكتب الخاص بشركة إنتاج أحمد زكي، وقال هذه الشقة مغلقة منذ حوالى 20 عاماً، أي قبل وفاة الفنان أحمد زكي بخمسة أعوام وقد بيعت مؤخراً مقابل 850 ألف جنيه دون المقتنيات وذلك لما يحتويه المكتب من مجموعة من المقتنيات والمنقولات وتم الاحتفاظ بها.

كما تضم قائمة الممتلكات سيارة هالة فؤاد التي ما زالت موجودة حتى اليوم، وكذلك سيارة بيجو خاصة بالراحل أحمد زكي كانت موجودة في منطقة إمبابة؛ وجرى سداد مبلغ 7 آلاف جنيه مقابل الصيانة والحراسة.

ومن ضمن القائمة شقة المهندسين، والتي كان يقيم فيها النجم الراحل أحمد زكي حتى وفاته، وكذلك ابنه هيثم حتى عام 2016، لينتقل بعدها إلى شقته الجديدة في الشيخ زايد، والتي لفظ فيها أنفاسه الأخيرة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

Loading...