محمد الجواهري يعلن عن التغيرات الجذرية للولوج “لمركب محمد الخامس ” .

0 77٬510

أعلن محمد الجواهري المدير العام لشركة كازا ايفنت ، في لقاء خاص مع جريدة فن سبور و التي وضح من خلالها التغيير الجذري للولوج لمركب محمد الخامس ، وأكد أن سبب هو التطور و القدوم نحو الأفضل ، و أيضا المعانات الكبيرة النابعة من التزوير الورق ، التي لا يمكن الصمت عنها .

صرح الجواهري أنه أصبح من السهل التزوير في الأوراق ، سواء التذاكر الورقية أو الإلكترونية ،  لذلك قررت كازا افنت البحث عن حل أنسب و أمثل لتخلص من هاجس التزوير . وبهذا جاءت فكرة البطاقة الذكية و المستعملة عالميا في المركبات الرياضية .

أوضح محمد الجواهري عن التفاصيل اقتناء هذه التذكرة وقال { ثمن التذكرة لا يتعدى 20درهم لسنة أي ثمن رمزي وفي متناو الجميع ، و هي تحفظ مكان الزبون في ستاد دونور ،  إضافة لذلك سنعرف كل الزوار وعددهم و الحفاظ على سلامتهم } .

وذكر هذا الأخير أن البطاقة صالحة لمدة سنة ، يختار فيها الزبون المكان و المنطقة التي يشاء،  دون قيد أو حساب ،و هي لا تقتصر فقط في المقابلات الرياضية ، بل هي شاملة للمركب محمد الخامس سواء كانت مقابلة رياضية أو فنية أو إبداعية .

نوه محمد الجواهري على حرصه لجميع الزوار سواء داخل مدينة الدار البيضاء أو مدن أخرى وبهذا خص لهم بطائق للولوج بها لمباراة واحدة أو مبارتين على حسب إختيارهم .

Loading...