محمد صلاح يوضح سبب الصور التي تم تداولها له بصحبة عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو

0 222

بعد الضجة الواسعة التي أثارها المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، و جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد الصور التي تم تداولها له بصحبة عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، ونشر هو بعضا منها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيت جاءت تلك الصور التي نشرتها مجلة “GQ” البريطانية الشهيرة بعد فوز صلاح بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط عن عام 2019، التي قدمتها المجلة العالمية التي يوجد مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهر صلاح في جلسة تصوير خاصة بصحبة أليساندرا أمبروسيو لصالح المجلة التي منحت جائزة خاصة للعارضة البرازيلية.

محمد صلاح وأليساندرا أمبروسيو

وسبق لأمبروسيو، التي تعد من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم، أن ظهرت على غلاف المجلة ذاتها بصحبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في عدد لها نشر في فبراير/ شباط 2016، حيث يأتي ذلك كأحد التقاليد المتبعة من المجلة للعديد من النجوم على مستوى العالم، لا سيما الذين تختارهم للفوز بجوائزها.

وأصبح صلاح هدفا للعديد من المجلات الشهيرة والماركات العالمية لعمل حملات دعائية على غرار الكثير من النجوم في العالم مثل رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها حول العالم عقب تألقه مع ليفربول خلال موسمين في إنجلترا، وتتويجه بالعديد من الجوائز، ومنافسته على جائزة أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أوروبا، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي.

وأشارت المجلة العالمية، في نسختها العربية الخاصة بالشرق الأوسط، عبر موقعها الرسمي، إلى أنه في كل مرة يخطو فيها الملعب يوازن محمد صلاح بين توقعات وآمال بلده، وفريق ليفربول الذي يعد واحدا من أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، فهو لا يحمل على عاتقه آمال جماهير منتخب بلاده فقط، بل يحمل أيضًا آمال وأحلام جماهير “الريدز” في كل مباراة يخوضها مع الفريق.

وواصلت المجلة الشهيرة حديثها، مؤكدة أن هذا النوع من الضغوط يمكن أن يكسر البعض، لكن صلاح أظهر خلال السنوات الماضية أنه لن يتوقف عن مواصلة تحقيق حلمه، لهذا السبب فهو رجل العام لدينا في 2019.

محمد صلاح

وأبرزت المجلة أحد تصريحات صلاح الشهيرة، الذي قال فيه: “إذا أردت أن تنجح فعليك أن تكون مسعدًا لتتعلم كل شيء”.

وكانت صورة النجم المصري قد ظهرت على غلاف المجلة في ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث أبرزت مسيرته التي بدأت في مصر حتى صار واحدا من أفضل نجوم العالم.

وتعد أليساندرا أمبروسيو (38 عاما) من أشهر وأغنى عارضات الأزياء في العالم، ولديها أكثر من 10 ملايين متابع على حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”.

واختيرت أليساندرا لتكون واجهة للعديد من العلامات التجارية في العالم، أبرزها “جوتشي” و”فيكتوريا سيكريت” و”كريستيان ديور”.

محمد صلاح في جلسة تصويرة لمجلة "GQ"

يذكر أن صلاح يغيب عن معسكر منتخب مصر المقام حاليا خلال فترة التوقف الدولي، والذي تتخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا الإثنين المقبل، بعد استبعاده من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام البدري عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز على ليستر سيتي 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Loading...