مدرب ليستر يشيد بمئوية فاردي “الاستثنائية” .

0 32٬854

أشاد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي “بالإنجاز الاستثنائي” الذي حققه لاعبه جيمي فاردي بعد أن أحرز المهاجم الانجليزي المخضرم هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فوز فريقه على ضيفه كريستال بالاس 3-صفر أمس السبت.

وبفضل هدفيه في شباك بالاس أصبح فاردي اللاعب رقم 29 الذي ينجح في احراز 100 هدف في دوري الأضواء الانجليزي. وأحرز فاردي 101 هدف خلال 206 مباريات منذ ظهوره الأول في البطولة في موسم 2014-2015 عندما كان عمره 27 عاما.

وقال رودجرز للصحفيين “هذا انجاز استثنائي نظرا لأنه تحقق في الدوري الانجليزي الممتاز في مرحلة متأخرة هكذا ونظرا لقدرته التهديفية الكبيرة خلال فترة قصيرة بهذا الشكل. يسعدني العمل مع مهاجم من الطراز الأول مثله.”

وأضاف المدرب “قصته فريدة من نوعها إذا نظرت إلى انجازاته وما قام به. وستظل قصته المستمرة مصدر إلهام دائم للآخرين.”

وتوقفت حصيلة فاردي عند 99 هدفا منذ هدفيه في فوز ليستر على أستون فيلا 4-صفر في مارس/ آذار الماضي قبل توقف البطولة بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كوفيد-19 سريع العدوى.

وأحرز فاردي هدفه رقم 100 عندما مرر إليه زميله هارفي بارنز كرة في الدقيقة 77 في مباراة الأمس قبل أن يضيف هدفه الثاني بمجهود فردي رائع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال رودجرز: “الأمور كانت صعبة عليه مؤخرا في ظل عدم توفر الكثير من الفرص أمامه وتحدثت أنا إليه أمس. مستوى أدائه هائل. وهو لا يرحم المدافعين مطلقا ولا يستسلم أبدا.. وأنا محظوظ جدا بوجوده هنا لكن العمل كان جماعيا تماما اليوم.”.

Loading...