مدرب واتفورد يرى بالاستقرار مفتاحا للنجاح (حوار)

0 596

بعد أربعة انتصارات في أربع مباريات خاضها في مستهل الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، يجد واتفورد نفسه في وضع غير مألوف حيث يتشارك الصدارة مع العملاقين ليفربول وتشلسي.

الفضل في هذا الانجاز الأول من نوعه بالنسبة لواتفورد في مستهل الموسم، يعود الى فلسفة مدربه الإسباني خافي غارسيا الذي جعل جمهور النادي يحلمون بتكرار ما حققه ليستر سيتي في موسم 2015-2016 حين فاجأ العالم باحراز اللقب.

وعلى الرغم من أن فريقه تجاوز الامتحان الصعب الأول لهذا الموسم بالفوز على توتنهام 2-1 في المرحلة الأخيرة قبل توقف الدوري بسبب المباريات الدولية، شدد غارسيا على ضرورة البقاء على الأرض وذلك عشية مواجهة صعبة أخرى ضد مانشستر يونايتد على ملعب “فيكاريدج رود”.

وفي مقابلة حصرية مع وكالة فرانس برس، قال المدرب البالغ 48 عاما “أعتقد أننا حالة جيدة، نحن نستمتع بها، لكن ستحين اللحظة السيئة عندما نضطر للمعاناة، لا بأس بذلك. نحن فريق متواضع. نملك طموحات كبيرة، تطلعات كبيرة، لكننا ندرك نوعية الدوري الذي نلعب فيه. مع تقدم مسار الموسم، ستضعنا البطولة في مكاننا. نعرف أن الفوز بالدوري ليس معركتنا”.

ولم يكن أشد المتفائلين من جمهور واتفورد يتوقع أن يبدأ الفريق الموسم الجديد بهذه الطريقة، لاسيما أن المدرب السابق لأوساسونا وملقة الإسبانيين لم يعطيه الكثير منذ قدومه اليه مطلع العام الحالي ولم يحقق سوى فوز وحيد في مبارياته التسع الأخيرة من الموسم الماضي.

Loading...