مراكش تستضيف الدورة الأولى من “مرحلة المغرب لطواف فرنسا للدراجات” بالقارة الأفريقية،

0 199

بلاغ صحفي

يستضيف المغرب من 17 إلى 20 أكتوبر بمراكش، الدورة الأولى من “مرحلة المغرب لطواف فرنسا للدراجات” بالقارة الأفريقية، والتي تنظمها بالمغرب شركة MOROCCO ALL RACES بتعاون مع ASO (Organisation Amaury Sport) التي تنظم طواف فرنسا للدراجات، الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

تهدف هذه التظاهرة إلى المساهمة في تطوير رياضة ركوب الدراجات، والعودة إلى استعمال الدراجات واستعادة شعبيتها، إضافة إلى السعي لفتح آفاق جديدة لرياضة سباق الدراجات في المملكة، لتقديم تجربة فريدة لجميع المشاركين والمناطق والمدن المضيفة للتظاهرة.
مرحلة المغرب لطواف فرنسا للدراجات هو الحدث الرياضي الوحيد في العالم الذي يسمح لراكبي الدراجات المغاربة والدوليين بالسباق، ليوم واحد، في نفس ظروف أبطال طواف فرنسا للدراجات.
تعد القرية قلب التظاهرة النابض، ستفتح أبوابها المرحلة في 17 أكتوبر 2019، وتوجد في في ساحة باب إغلي، وهي فضاء للقاء والتجمع والذي سيكون مفتوحا من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 19 مساء، وتضم قرية مرحلة المغرب لطواف فرنسا للدراجات عددا من الأروقة والأنشطة الترفيهية للصغار والكبار.
القرية هي أيضا مقر تنظيم السباقات وإدارة التظاهرة، وهي موجودة بالقرب من خط الانطلاق، وهناك أيضا يمكن أخذ أرقام التسجيل ومعدات المشاركة، التي يتم منحها للمشاركين المسجلين.
سباق مرحلة المغرب لطواف فرنسا للدراجات مفتوح في وجه الرجال والنساء من جميع الأعمار، ابتداء من 18 عاما، سواء كانوا من عشاق سباق الدراجات أو من الهواة. سينطلق السباق يوم الأحد 20 أكتوبر بالنسبة للمسافات الثلاث، 150 كيلومترًا و 120 كيلومترًا و 80 كيلومترًا، على الساعة 8:00 صباحًا.
مرحلة المغرب لسباق فرنسا للدراجات هو بمثابة احتفال حقيقي بالرياضة للجميع، وسيشهد هذا الحدث ببراعة على إشعاع مدينة مراكش والمناطق المجاورة لها، وعلى قدرتها التنافسية.

Loading...