مراكش يحتضن منافسات كأس ديفس بين المنتخب المغربي والفيتنامي من6إلي 7 مارس 2020.

0 43٬590

في لقاء تواصلي عبر ندوة صحفية ، بالنادي الملكي للتنس بمراكش، أوضح السيد مهدي الطاهري المدير التقني للفريق المغربي للتنس، أن استعدادات الفريق المغربي لمواجهة الفريق الفيتنامي كانت منتظمة عبر تربصات بإسبانيا و التهيئ النهائي بمراكش.

ويضم الفريق المغربي كل من: آدم منذر، ولامين وهاب، أنس فطار و عيسى بنشقرون، وقد أختيرت هذه العناصر عبر معايير لتحقيق نتائج إيجابية و التأهيل إلى ملتقيات دولية ورفع العلم المغربى.

و قد أكد السيد عزيز تيفنوتي رئيس النادي الملكي للتنس بمراكش ،أن النادي في أتم الإستعداد لإنجاح مثل هذه التظاهرات الدولية لأن الجامعة الملكية المغربية للتنس تؤمن إيمانا قويا بقدرة النادي الملكي للتنس بمراكش على تنظيم مثل هذه التظاهرات كمنافسات كأس ديفس بين المنتخب المغربي والفيتنامي من6إلي 7 مارس 2020.
وكاستمرار في نجاح مثل هذه الملتقيات الدولية بامتياز انطلاقا من خبرة كبيرة في استقبال النجوم العالمية، وتهيئ الفضاء العام و الظروف الملائمة . وهذا بفعل تظافر الجهود لعناصر المكتب المسير للنادي الملكي للتنس بمراكش، وبالمناسبة قدم السيد عزيز تيفنوتي الشكر الجزيل لكل الجهات التي تقدَم الدعم، وعلى رأسهم السيد والي جهة مراكش آسفي.

Loading...