مسؤولي أرسنال يعقدون جلسة محادثات مع الملياردير ستان كرونكي مالك النادي

0 149

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن مسؤولي أرسنال الإنجليزي سيعقدون جلسة محادثات مع الملياردير ستان كرونكي مالك النادي، من أجل إقناعه بزيادة ميزانية التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أوناي إيمري، المدير الفني للجانرز، لن تكفيه ميزانية الـ40 مليون جنيه إسترليني، الذي سبق تحديدها لتعزيز صفوف الفريق في الصيف الحالي.

ويأتي ذلك في ظل رغبة أرسنال في تقوية الفريق خلال الموسم المقبل من أجل العودة للتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد عامين من الغياب، خاصة أن العام الماضي أيضاً شهد ترشيداً في النفقات ما أثر على نتائج الفريق.

ويأمل إيمري في إبرام 3 تعاقدات جديدة على الأقل خلال صيف 2019 منها وليفرد زاها لاعب كريستال بالاس والذي سيكلف خزانة النادي 80 مليون جنيه إسترليني أي ضعف الميزانية المحددة مسبقا.

وفي الإطار أيضاً يظهر اسم كيريان تيراني الذي يطلب ناديه سيلتك مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للتخلي عنه، بالإضافة لسعي إيمري للتعاقد مع مدافع جديد بعد الأداء السلبي للألماني شوكردان موستافي الموسم الماضي.

من جانبه، يريد المدرب السابق لإشبيلية بيع اللاعب الأعلى أجراً في الفريق، الألماني مسعود أوزيل والذي يتحصل على 300 ألف إسترليني أسبوعياً في ظل عدم انتفاع الفريق به في الموسم الماضي وعدم اقتناع المدرب بدوره التكتيكي.

يذكر أن إدارة أرسنال تقدمت بالفعل بعرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم زاها، لكنه قوبل بالرفض من إدارة بالاس.

Loading...