مستقبل ميسي حائر بين العرض المخفض والنفي الكامل

0 26٬939

لا يزال مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني غامضا، في ظل حقيقة أن عقده سينتهي مع الفريق في الصيف المقبل.

ومن المحتمل رحيل صاحب الـ33 عاما عن النادي الكتالوني فور انتهاء تعاقده في يونيو/ حزيران القادم، مما يجعله حرا في التوقيع لأي نادٍ مجانا.

صحيفة “صن” البريطانية زعمت أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تراجع عن عرضه المذهل للتعاقد مع ليونيل ميسي.

وبحسب الصحيفة، فإن المان سيتي حاول التعاقد مع “البرغوث” في الصيف الماضي، وذلك بعدما طلب اللاعب بشكل رسمي الرحيل عن برشلونة قبل رفض مجلس الإدارة السابق هذا الأمر.

وعرض السيتي على ميسي الحصول على 600 مليون جنيه إسترليني على مدار 5 سنوات، لكن صحيفة “صن” أفادت بأن النادي الإنجليزي تراجع عن ذلك العرض الذي قدمه قبل 6 أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى تخفيض المان سيتي عرضه إلى 430 مليون جنيه إسترليني، على أن يتضمن العقد المبرم بين الطرفين أن يكون ميسي سفيرا لكافة الأندية التابعة لمجموعة سيتي لكرة القدم.

وتشير الصحيفة إلى رغبة مجموعة سيتي في ارتداء ميسي قميص الفريق الإنجليزي لمدة عامين، على أن يتحول للعب ضمن صفوف نيويورك سيتي الأمريكي لموسمين آخرين.

بعد ذلك، ترغب المجموعة في التوقيع مع ميسي لمدة 8 سنوات ليكون سفيرا لها، خاصة أنها تمتلك 10 أندية في 4 قارات مختلفة.

وفي سياق آخر، نفى متحدث باسم مانشستر سيتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”، ما ذكرته “صن” بشكل كامل.

وقال المتحدث: “أنفي التقارير التي تفيد بتقدم المان سيتي بعرض رسمي لضم ميسي حتى الآن”.

وأتم: “لم يحدث أي مناقشات مع ميسي سواء في الصيف الماضي أو في الفترة الحالية، وأشدد على عدم دخول الطرفان في أي مفاوضات رسمية”.

Loading...