مسلسل فريندز يعطل بسبب تفشي فيروس كورونا .

0 35٬843

أرجئ تصوير الحلقة الخاصة التي ستضم الممثلين الرئيسيين في مسلسل “فريندز” الشهير، ولن تعرض مع إطلاق خدمة “إتش بي أو ماكس”، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد.

وذكرت مجلة “فراييتي” أن كلا من أبطال المسلسل الستة حصل على 2,5 مليون دولار لتصوير الحلقة الخاصة، إلا أنه بسبب انتشار الفيروس لم يبدأ التصوير بعد، وقرر المنتجون إرجاء موعد البث كما قال ناطق باسم “وارنر ميديا”.

واشترت مجموعة “وارنر ميديا”، أحد فروع مجموعة “ايه تي أند تي”، حقوق بث أكثر المسلسلات شعبية في السنوات العشرين الأخيرة بسعر 425 مليون دولار على خمس سنوات، متفوقة على “نتفليكس”.

وكانت تريد أن تجعل منه أحد العروض الأساسية في منصتها الجديدة عبر الانترنت “إتش بي أو ماكس” التي تطلق في مايو، ومن أجل الترويج للحدث قررت “وارنر ميديا” تصوير حلقة خاصة بمسلسل “فريندز” كانت ستعرض عبر المنصة في يوم إطلاقها.

وكانت الحلقة ستصور في موقع التصوير الأصلي للمسلسل في استوديوهات “وانرر براذرز”في بوربنك (كاليفورنيا) مع جنيفير انيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لو بلان وماثيو بيري وديفيد شويمر، أبطال المسلسل الستة.

وستطلق خدمة “إتش بي أو ماكس” في مايو كما هو مقرر على ما قال مدير الاستراتيجية في “وارنر ميديا” شون كيسكر لمجلة “فراييتي”.
وحقق مسلسل “فريندز” (1994-004 نجاحا هائلا وطبع جيلا كاملا من المشاهدين.

وقد سمح عرضه عبر “نتفليكس” باستقطاب جمهور جديد، ما يؤكد شعبية هذا المسلسل.

Loading...