مشاركة 200 عارضا في الدورة الثانية للأسبوع التجاري الصيني 

0 343

انطلقت صباح هذا اليوم الخميس 6 دجنبر المعرض الدولي بالدار البيضاء ، خلال الفترة الممتدة ما بين 6 و8 دجنبر 2018 و تعتبر  فعاليات الدورة الثانية للمعرض الصيني للتجارة بالمغرب ” شاينا تراد ويك موروكو” .

و من مميزات هذا الفضاء البحث عن شراكات واستثمارات في المجالات ذات الاهتمام المشترك ، بما في ذلك الطاقة والبنيات التحتية والتكنولوجيا.

و قد صرح المدير الدولي للمجموعة الصينية (مي إفيانت) ، التي تنظم هذه التظاهرة الاقتصادية ، زاهور أحمد ، في كلمة خلال حفل الافتتاح ، أن هذا “المعرض التجاري الصيني الكبير ، أثبت بالفعل مكانته بكل من الإمارات العربية المتحدة وكينيا وجنوب إفريقيا وإثيوبيا وغانا ، مشيرا إلى أن هذا المعرض استقطب أزيد من 1400 عارضا خلال السنة الماضية ، وأكثر من 27 ألف و400 زائر.

ولفت إلى أن هذا الأسبوع التجاري الصيني ، الذي يقدم فرصا هامة لتعزيز التجارة الصينية – المغربية ، يشكل واجهة لعرض المنتجات عالية الجودة من العملاق الآسيوي ، قدمتها مجموعة من الشركات الصينية.

وذكر بأن البلدين احتفلا ، مؤخرا ، بالذكرى الستين لعلاقاتهما الدبلوماسية ، مضيفا أن المعرض سيوفر فرصا واستثمارات في مجالات ذات الاهتمام المشترك ، بما في ذلك الطاقة المتجددة والبنية التحتية ، والتكنولوجيا ومستحضرات التجميل وصناعة السيارات والأشغال العمومية والبناء والكهرباء.

ومن جانبه ، قال المدير العام للمجموعة الصينية (مي إفيانت) ، ديفيد وانغ ، إن الأسبوع التجاري الصيني بالمغرب يشكل منصة فريدة لرجال الأعمال المحليين من اجل الالتقاء بالمصنعين والموردين الصينيين ، والاستفادة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

 

 

Loading...