“ملك السينما” يكتب سيناريو رحيل فوزي غلام عن نابولي

0 56٬740

يبدو أن سيناريو رحيل الجزائري فوزي غلام، ظهير نابولي الإيطالي، عن الفريق، قد تمت كتابته بالفعل، على أن يتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

وكان الظهير الجزائري قد ابتعد عن المشاركة مع فريق الجنوب الإيطالي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، قبل أن يعود للظهور مؤخرا.

أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، والملقّب بـ”ملك السينما” بحكم مهنته كمنتج سينمائي، وضع سيناريو رحيل غلام عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى دي لورينتيس لرفع القيمة السوقية للظهير الجزائري من خلال إشراكه في المباريات، تمهيدا لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.

وتأتي هذه الخطوة من قبل رئيس نابولي لتفادي مغادرة اللاعب للفريق بالمجان في عام 2022، عقب انتهاء عقده مع “البارتينوبي”.

وتراجع سعر غلام في موقع “ترانسفير ماركت” إلى 7 ملايين يورو، بعدما كانت قيمته السوقية تبلغ 25 مليون يورو في عام 2017.

يذكر أن غلام كان مصنفا ضمن قائمة أفضل لاعبي الظهير الأيسر في العالم ما بين عامي 2015 و2017، قبل أن تحرمه الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2017-2018 من الانتقال لمانشستر يونايتد  .

أوريليو دي لورينتيس وفوزي غلام

عودة تدريجية

وعاد فوزي غلام لأجواء المنافسات في الفترة الأخيرة، حيث شارك أساسيا في مباريات ريجيكا الكرواتي وألكمار الهولندي ضمن منافسات الدوري الأوروبي، بالإضافة لمباراة سامبدوريا لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

أداء النجم الجزائري تراوح بين الجيد في بعض الأحيان والمتوسط في أحيان أخرى، مما جعل الشكوك تحوم حول قدرته على استعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية.

وشارك اللاعب الجزائري في 8 مباريات بمختلف المسابقات، بواقع 281 دقيقة كوقت لعب، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

ومنذ تعاقده مع نابولي في عام 2014، خاض فوزي غلام 191 مباراة أسهم فيها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

Loading...