منافسة ساخنة بين 5 أفلام («كازابلانكا»، «الممر»، «حملة فرعون»، «سبع البرمبة»، «محمد حسين»)

0 665

تشهد دور السينما المصرية منافسة ساخنة على شباك تذاكر عيد الفطر المبارك، بين 5 أفلام («كازابلانكا»، «الممر»، «حملة فرعون»، «سبع البرمبة»، «محمد حسين») التي.يسعى صناعها إلى احتلال الصدارة واقتناص أكبر قدر من الإيرادات، التي قدرت في أول يوم عرض بخمسة ملايين جنيه.

ووفق التقديرات الأولية يأتي في المركز الأول فيلم «كازابلانكا»، الذي وصلت عائداته في اليوم الأول إلى مليون و345 ألفا 908 جنيهات.

الفيلم بطولة أمير كرارة الذي أصبح أحد فرسان الشاشة الذين يتم الرهان عليهم لتحقيق الإيرادات.

الفيلم من بطولة عمرو عبدالجليل، وغادة عادل، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وإياد نصار، وأحمد داش، وإخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال.

وصورت أحداث فيلم «كازابلانكا»، الذي يعتمد على على إنتاج ضخم وحشد من النجوم، بالمغرب ومصر وفرنسا.

واحتل فيلم «الممر» المركز الثاني محققا في أول يوم عرض إيرادات تجاوزت نصف مليون جنيه، ويراهن الفيلم في منافسته على اختلافه عن السائد في دور العرض، وأسماء نجومه أحمد عز، وهند صبري، ومحمد فراج، ومحمد جمعة، أحمد وصلاح حسنى، وإياد نصار، وأحمد رزق، ومؤلفه ومخرجه شريف عرفة.

وحل في المركز الثالث فيلم «سبع البرمبة»، بإيرادات تقترب من النصف مليون جنيه.

ويراهن صناع العمل على الكوميديا التي تمثل إحدى السمات السائدة في مواسم عيد الفطر من كل عام، وكذلك على اسم بطل الفيلم رامز جلال، الذي كان حاضرا بقوة على شاشة رمضان، عبر برنامج المقالب الذي أصبح أحد معالم الشاشة الصغيرة في الشهر الكريم.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وجميلة عوض، ونور قدري، ومها أبو عوف، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

واحتل المركز الرابع فيلم «حملة فرعون»، الذي وصلت إجمالي إيراداته في شباك التذاكر 255 ألف جنيه، وينتمي الفيلم إلى أعمال الإثارة والحركة «الأكشن» التي تجذب شريحة الشباب.

ويشارك في بطولة الفيلم، الذي صور جزء منه في المغرب، النجم عمرو سعد، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وروبي، ومحمود عبدالمغني، ومايك تايسون، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وجاء في المركز الأخير الفيلم الكوميدي «محمد حسين»، محققا إيرادات قدرها 98 ألف جنيه.

الفيلم بطولة محمد سعد، وسمير صبري، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونبيل عيسى، وتأليف شريف عادل، وإخراج محمد على.

Loading...