منى اش اش طليقة ماجد المصري تفضح المستور وتفتح الدفاتر القديمة

0 196

انتشر اسم الفنانة “منى اش اش” طليقة ماجد المصري بشكل واسع في الآونة الأخيرة، وذلك بعد تصريحاتها التي كشفت من خلالها عن تفاصيل وخبايا علاقتها مع النجم المصر، مما دفع البعض لاتهامها بأنها تحاول تخريب علاقة طليقها بزوجته الحالية رانيا أبو النصر.

وردًا على هذه الإتهامات، كتبت “اش اش” تعليقًا عبر حسابها على موقع “إنستجرام” قالت فيه: “انا مش خرابة بيوت، ولا غيرة لو عايزة أخرب بيت ماجد المصري كنت خربته من أول ما أتجوز من 13 سنة”.

وتابعت: “ماجد المصري أنكر الدويتو وانكر وجودي ولا همني.. وكان بيوصي الصحفيين والمذيعات في لقاءات إنهم ما يجبوش سيرتي وأنا شريكة كفاح وشقى وتعب أحلى سنين عمري في مشواره الفني اللي وصل له ده.. وحاربني في الوسط الفني عشان أفضل أربي الولاد..نسي وأنكر أني أنا وأبويا أصل الخير والنجاح اللي وصله وإن أنا كنت زوجة وزميلة وأم اولاده ولا همنى ولا اتكلمت بالعكس كنت بدافع عنه”.

واختتمت: “الموضوع باختصار ماجد المصري أنكر أمومتي لأولادي وأنكر تضحيتي بعمري عشان أربي أولادي.. هذه القشة التي قصمت ظهر البعير، عشان كدة فكرته مين أنا..خلص الكلام”.

يشار إلى أن ماجد المصري لم يخرج حتى الآن بتعليق حول كل هذا الكلام الذي دار عن حياته وعلاقته بطليقته منى اش اش، ولكنه نشر صورته برفقة زوجته رانيا أبو النصر وأرفقها بتعليق ناري حيث كتب: “نور عيني وحياه قلبي (إنت الحب الكبير الأول والأخير) ربنا مايحرمني منك أبدا”.

Loading...