من أهم و أبرز نتائج مباريات في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

0 185

أقيم، الثلاثاء، الموافق 22 أكتوبر/تشرين الأول، عدد من المباريات في المسابقات القارية للأندية حول العالم، كان أبرزها في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

من أهم و  أبرز نتائج مباريات الثلاثاء :

في المجموعة الأولى لدوري الأبطال، حقق ريال مدريد الإسباني انتصارا ثمينا خارج ملعبه بتغلبه على مضيفه جالاطا سراي التركي بهدف دون رد، في الوقت الذي اكتسح فيه باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخماسية نظيفة.

وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق 5 نقاط عن باريس في الصدارة.

ولحساب المجموعة الثانية، انتصر بايرن ميونيخ الألماني بصعوبة على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2، بينما سحق توتنهام الإنجليزي ضيفه النجم الأحمر الصربي بخماسية دون رد.

ورفع بايرن رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، بفارق 5 نقاط عن توتنهام في المركز الثاني.

مانشستر سيتي كان له نصيب من الخماسيات هو الآخر، وفاز على ضيفه أتلانتا الإيطالي 5-1 في المجموعة الثالثة، وفي المباراة الأخرى بنفس المجموعة تعادل شاختار دونتسيك الأوكراني مع ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 2-2، ليرفع الفريق الإنجليزي رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة.

وفي المجموعة الرابعة، حول يوفنتوس تأخره بهدف أمام ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي إلى الفوز 2-1، ليستمر في موقعه بالصدارة برصيد 7 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الإسباني الذي فاز في الجولة ذاتها على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدف دون رد.

وفي نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خسر الهلال السعودي 2-4 أمام ضيفه السد في مباراة الإياب، لكنه استفاد من سابق فوزه ذهابا 4-1 الأسبوع الماضي؛ ليحصد بطاقة التأهل للنهائي بالتفوق 6-5 في مجموع المباراتين.

Loading...