ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال واثق من استمرار أوباميانج في أرسنال .

0 44٬959

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال اليوم الجمعة إنه يتحلى بالإيجابية إزاء مستقبل القائد بيير-إيمريك أوباميانج مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كما لا يريد أن يفقد المهاجم ألكسندر لاكازيت.

ويتصدر أوباميانج ترتيب هدافي أرسنال هذا الموسم برصيد 20 هدفا في الدوري وينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل لكنه لم يتفق على تمديد عقده مع النادي اللندني.

وأبلغ أرتيتا مؤتمرا صحفيا افتراضيا قبل مواجهة مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي غدا السبت “أتحلى بالايجابية دائما (بشأن مستقبل أوباميانج). لا أملك مفتاح المستقبل وأي شيء قد يحدث في كرة القدم.

“لكنني أرى رد فعله وكيف يتدرب كل يوم وأعرف أنه سعيد. نتحدث كثيرا واذا كان بالإمكان تمديد العقد سيحدث ذلك. ندرك مدى أهميته للفريق”.

أما بشأن إمكانية رحيل لاكازيت في فترة الانتقالات المقبلة قال المدرب الإسباني “لماذا سأرغب في خسارة لاعب مثله؟ أنا سعيد جدا به وقلت قبل انضمامي للفريق إنه من نوعية المهاجمين التي أحبها.

وأضاف “إنه منافس شرس ويكره الخسارة ويقاتل على كل كرة ويجتهد كثيرا وهو لاعب مذهل”.

وفاز أرسنال على بطل الدوري الممتاز ليفربول 2-1 يوم الأربعاء رغم قلة الاستحواذ وقال أرتيتا إنها تجربة جيدة قبل مواجهة فريق المدرب بيب جوارديولا.

وتابع “لا يمكن توقع الهيمنة لمدة 90 دقيقة ولا أريد الدفاع لمدة 90 دقيقة.

“لا أتوقع مباراة مشابهة لليفربول لكن درجة الصعوبة ستكون مرتفعة وأعرف نقاط قوتهم والمرونة لدى المنافس”.

Loading...